غداً.. انطلاق منافسات الأندية للملاكمة

الرياضة 2024/06/06
...

 بغداد: حيدر كاظم

تنطلق غدا الجمعة منافسات الأندية بالملاكمة لفئة المتقدمين التي يقيمها اتحاد اللعبة في بغداد، بمشاركة واسعة من الفرق المحلية التي تمثل مختلف المحافظات.
وقال نائب رئيس اتحاد اللعبة علي عبد الزهرة الغراوي لـ(الصباح الرياضي): إنَّ المؤتمر الفني سيقام اليوم الخميس في قاعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة لجامعة بغداد عند الساعة الخامسة عصرا، من أجل إعلان أسماء الفرق المشاركة وعددها وتوضيح بعض النقاط، على أن تنطلق فعاليات بطولة الأندية غدا الجمعة، وستكون خاصة بفئة المتقدمين.
وأضاف أنَّ المسابقة تمثل محطة تحضيرية مهمة لملاكمينا قبل خوض الاستحقاقات الخارجية، التي تنتظر هذه الفئة، لا سيما أنها ستقام تحت أنظار الجهاز الفني الذي سيكون على عاتقه اختيار افضل العناصر لتمثيل اللعبة في المحافل الدولية.
وأعلن الغراوي قائمة تضم 15 حكما لإدارة نزالات البطولة وهم ناجي عباس ومحمد عريبي وكريم قاسم واحمد نجاح وحيدر تكليف وكريم جاسم واحمد فليح وسيف علي وأحمد سهيل وبهاء عبد الحسين وحيدر فاضل وفراس جاسم ورياض رحيم وحكمت أمين وقاسم محمد.
وبشأن المشاركة المقبلة أوضح أنَّ منتخباتنا على موعد مع بطولات مهمة خلال الفترة القريبة عربياً وقاريا، وهناك معسكرات تدريبية لتجهيز أبطالنا بالصورة المثالية للدفاع عن سمعة اللعبة وتحقيق المزيد من الإنجازات، مبيناً أنَّ اتحاده يراهن على قدرات قبضاتنا للتألق في المحافل الدولية، بتواجد اسماء جيدة من أصحاب الخبرة والشباب.