خالد عدنان يستدعي 31 لاعباً لمنتخب رديف اليد

الرياضة 2024/06/06
...

  بغداد: أوس عبد الستار

استدعى الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الرديف بكرة اليد بقيادة خالد عدنان 31 لاعباً من أجل الدخول في معسكر تحضيري داخلي من المقرر انطلاقه منتصف الشهر الحالي ضمن خطة اتحاد اللعبة الرامية إلى التجديد واستقطاب الأسماء الواعدة.
وقال عضو اتحاد اللعبة والناطق الرسمي كاظم كامل في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إن “ اتحاد اللعبة سمى قبل أيام أخيراً الطاقم الفني الجديد المؤلف من خالد عدنان مدرباً وأحمد مزيد وأحمد خميس مساعدين ومصطفى ياسين مدرباً للحراس وحيدر سكر مشرفاً وياسر جاسم مديراً، استعداد للمشاركات الخارجية المقبلة.
وأضاف أن “ المدرب عدنان وجه الدعوة لـ 31 لاعباً للدخول في معسكر تدريبي داخلي والمقرر انطلاقه في الخامس عشر من الشهر الحالي ويستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر ذاته في العاصمة بغداد» . ولفت إلى أن القائمة الأولية ضمت ما يلي: لحراسة المرمى سامر مشتاق، مهدي أيمن، أمير حسين، مصطفى محمد عبد الرضا، علي أحمد، فضلاً عن اللاعبين سهند أشرف، عبد الكريم حسن، علي رعد، زيد جعفر، مصطفى محمد فائق، حسين فرحان، محمد باقر علي، علي صلاح، منتظر ناظم، محمد وزير، جعفر صباح، علي فرحان، على المرتضى، حسن كوكب، مسرور جاسم، حسين أحمد، كرار حيدر، محمد الباقر أحمد، مجتبى باسم، وليد هذال، حسين كوكب، سجاد حمودي، أحمد حسن، حيدر جعفر حامد، حسن إبراهيم حسين علي خضير» .
وأوضح أن “ اتحاد اللعبة ارتأى إشراك عناصر الرديف في المسابقات الودية بغية تحضيرهم للبطولات الرسمية وإيجاد البدائل المناسبة لاسيما أن السواد الأعظم من لاعبي المنتخب الأول تجاوز عتبة الثلاثين عاماً، إلى جانب الزجِّ بهم في المحافل الدولية المقبلة”.