كاليفورنيا: وكالات
بدأت شركة ميتا اختبار مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي في تطبيق واتساب للأعمال، مما يعزز إمكانيات الشركات في التعامل مع العملاء. وتتيح الميزة الجديدة للشركات ربط تطبيق واتساب بأدوات الذكاء الاصطناعي عن طريق مسح رمز QR، من أجل تفعيل دعم الذكاء الاصطناعي في إدارة رسائل العملاء. وتأتي هذه الإضافة لتكون مفيدة بنحو خاص خارج أوقات العمل الرسمية، إذ يمكن للذكاء الاصطناعي الرد بسرعة على استفسارات العملاء. وتشمل ردود الذكاء الاصطناعي توفير معلومات حول المنتجات، واقتراح خيارات تناسب احتياجات العملاء، وعرض تحديثات الأسعار وتوفر المنتجات، مما يجعل تجربة التسوق أكثر سلاسة. وفي حال أرادت الشركة التدخل يدويًا في المحادثة، يتراجع الذكاء الاصطناعي فورًا لإفساح المجال للتواصل البشري المباشر. ولضمان الشفافية، سوف يُنبّه العملاء إلى كون الردود صادرة عن الذكاء الاصطناعي، وليس عن الشركة أو ممثليها.