أريج دبابنة: أعشق الكوميديا ولم أعمل بها

الصفحة الاخيرة 2019/07/19
...

بيروت / غفران المشهداني
أريج دبابنة ممثلة اردنية، تركت أعمالها بصمة بين الفنانين الكبار، ومن أبرزها مسلسلات “الموج الأزرق” و”توم الغرة”و “طوق الاسفلت” و “الوعد” و”مدينة النانرنج” وغيرها عشرات الأعمال المميزة.
وقالت دبابنة: “الدراما الاردنية مازالت قائمة في خانتها البدوية والكوميديا الشبابية،  وهي بحاجة لتوجه الدولة الى النهوض بالانتاجين.. العام والخاص” مؤكدة: “الإعلام مهم في حياتي؛ فهو يقدم لي المواكبة الدائمة لأعمالي”.
مضيفة: “حصلت على دورة اعلامية مكثفة وبدأت باول برنامج صباحي ثم انتقلت الى الدراما، سائرة باتجاه صحيح حسب اختياراتي” وتابعت: “دوريّ في مسلسلي “العزيمة” صحارى.. شخصية خفيفة ظل، انتشرت في الشارع، وام محمود الفتاحة في “القلعة” ومازلت اعشق الكوميديا التي لم تتح لي فرصة فيها”.
وأشارت الدبابنة: “تربينا على الدراما البدوية واللهجة طبعت في الذاكرة، لكن لا بد من مواجهة صعوبة المصطلحات واللكنة، حرصا على عدم تشويه جمالياتها الجذابة” مبينة: “ثمة فنانون عراقيون مهمون.. ثقافيا واخلاقيا وصدقا، منهم د. شذى سالم والصديق رزاق احمد.. ومن الشباب فنانون عريقون.. والدراما العراقية حاضرة في الفن العربي”.
وأوضحت الفنانة الدبابنة: “أحب المغامرة.. يستهويني جو الغابة والصحراء والبحر، فأينما وجدت مغامرة اتمكن من المشاركة لا أتوانى عنها”.