الحدود يواصل تعاقده مع اللاعبين

الرياضة 2019/08/17
...

بغداد / نبيل الزبيدي
يواصل الحدود تحضيراته لمنافسات الدوري الممتاز بكرة القدم للموسم المقبل من خلال اسقطاب اللاعبين واوضح زيد الزيدي المنسق الاعلامي لنادي الحدود: انه جرى التوقيع مع مهاجم سامراء حسام جاد الله الذي قدم مستوى جيدا مع فريقه خلال الموسم الماضي لدوري الدرجة الاولى مبينا ان صفوف النادي ضمت ايضا صباح كريم قادما من الطلبة وعلي كاظم من الكهرباء فضلا عن عودة الموهبة الشابة حسين نجم الى مصاف الفريق بعد فترة اعارته لنادي الاتصالات وكذلك تم التعاقد مع مهاجم امانة بغداد علي حسين فندي.
وفي ما يخص بقية الخطوط اوضح الزيدي: تم تعزيز منطقة الوسط كما تم التجديد للاعب سيف جاسم والتوقيع للاعب احمد عبد العباس القادم من الصناعات الكهربائية ومصطفى طه من النفط واياد كريم من الكهرباء ومحمد الباقر.
واشار الزيدي الى انه بعد الانتهاء من التعاقدات سوف يتم تحديد معسكر تدريبي داخلي من اجل تهيئة اللاعبين فنيا وبدنيا باشراف المدرب مظفر جبار لاسيما ان الهيئة الادارية تحرص على توفير مستلزمات اعداد الفريق للموسم المقبل. كانت ادارة الحدود قد اعلنت تسمية مظفر جبار مدرباً لفريقها الكروي وهيثم خليل مدرباً للحراس، وتمكن الحدود من الوقوف ضمن الفرق العشرة الاوائل في ترتيب دوري الموسم المقبل بالمركز التاسع برصيد 50 نقطة وبفارق الاهداف عن نفط الوسط صاحب المركز السابع.