عجـــر: تعادلنا أمــــــام الديوانيــــة نعده فــوزاً

الرياضة 2018/11/10
...

بغداد / حيدر كاظم
 
اكد مدرب فريق الحسين عادل عجر ان التعادل امام الديوانية في الجولة السابعة من منافسات الدوري الكروي الممتاز يعد نتيجة إيجابية مبينا أن العودة من ملعب المنافس بنقطة ثمينة ستسهم في رفع معنويات اللاعبين لمواصلة مشوار المسابقة المحلية بنجاح.
وقال عجر في حديث للمركز الاعلامي لنادي الحسين عقب نهاية المباراة: ان كسب نقطة من ملعب المنافس نتيجة جيدة وبمثابة ثلاث نقاط، لاسيما أن الديوانية كان يعول كثيرا على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة جيدة.
وأضاف قائلا : ان فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب لكنه تمكن من احراج الديوانية في العديد من الأوقات ونال نقطة مهمة بفضل هدف علي كريم ستسهم في رفع معنويات اللاعبين في المباريات المقبلة.
واشار عجر الى ان اللقاء المقبل امام اربيل في غاية الصعوبة لاسيما انه يعد من الفرق المميزة وله تاريخه في سجلات كرتنا على الرغم من أن مستواه غير مستقر ونتائجه لا تلبي طموح جماهيره في الموسم الحالي بعد عودته لدوري الاضواء لاسيما خسارته الاخيرة امام الزوراء بثلاثية نظيفة، وبالتالي فان فريق الحسين يسعى لاستغلال هذا الجانب من اجل تحقيق نتيجة جيدة ترتقي به إلى المراتب المتقدمة.
ورفع فريق الحسين رصيده إلى (6 نقاط ) من فوز وحيد على السماوة و3 حالات تعادل مقابل خسارتين، متفوقا على الديوانية صاحب المركز الخامس عشر بفارق الأهداف.