أتالانتا يقسو على إنتر وليفربول يفوز على فولهام

الرياضة 2018/11/11
...

 بيرغامو /أ ف ب
 
حقق أتالانتا فوزا كبيرا وغير متوقع على ضيفه إنتر 4-1 امس الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليلحق به هزيمته الأولى بعد سبعة انتصارات متتالية في البطولة المحلية.
وحرم أتالانتا فريق المدرب لوتشيانتو سباليتي، من استعادة المركز الثاني خلف يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر. وبات نابولي الفائز على مضيفه جنوى 2-1، منفردا بالمركز الثاني مع 28 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن إنتر الذي تلقى خسارته الأولى في الدوري منذ 15 أيلول (أمام بارما صفر-1)، في المقابل، بات أتالانتا سابعا برصيد 18 نقطة.وسجل أهداف المضيف الهولندي هانس هاتبور (9) وجانلوكا مانشيني (62) وبيرات دييمسيتي (88) والأرجنتيني أليخاندرو غوميز (90+4)، والأرجنتيني ماورو إيكاردي (47) من ركلة جزاء لإنتر الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد نيل لاعبه الكرواتي إيفان بروزوفيتش الإنذار الثاني.
وفي الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الانكليزي حقق ليفربول فوزا سهلا على ضيفه فولهام 2-صفر ليرفع رصيده  الى الفوز التاسع له هذا الموسم (مقابل ثلاثة تعادلات)، رصيده الى 30 ،وسجل هدفي الريدز المصري محمد صلاح (41) والسويسري شيردان شاكيري (53).