اليوم ... الوطني يتوجه الى دبي لمواجهة بوليفيا وديا

الرياضة 2018/11/12
...

بغداد / احسان المرسومي
يغادر اليوم وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم للبدء في التحضير لمواجهة بوليفيا الودية في العشرين من الشهر الحالي استعدادا لبطولة كأس اسيا التي ستقام في الامارات مطلع العام المقبل .
اكد ذلك المدير الاداري للوطني باسل كوركيس في تصريح لـ» الصباح الرياضي « وقال ان»جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم في القائمة النهائية، سيتواجدون في معسكر الفريق باستثناء اللاعب احمد ابراهيم الذي اعتذر عن المشاركة وذلك لتعرضه الى اصابة في العضلة خلال مباريات فريقه العربي في الدوري القطري مما يتطلب منه العلاج والراحة بحسب تقرير الطبيب المختص للنادي العربي». 
 وفي سياق متصل نفى كوركيس ان يكون الاتحاد الياباني قد وجه دعوة بشأن اجراء مباراة ودية امام منتخبنا مطلع كانون الثاني المقبل في الامارات . 
 وقال « ان الاتحاد وجه دعوة الى نظيره العماني بغية اجراء لقاء تجريبي مع منتخبها يأتي كمحطة اخيرة قبل الدخول في المعترك الاسيوي . 
وتتالف قائمة المنتخب الوطني لمباراة بوليفيا من حراس المرمى محمد كاصد ومحمد حميد وجلال حسن ، والدفاع  علي عدنان وحسام كاظم وريبين سولاقا وعلي فائز وسعد ناطق ورعد فنر وعلاء مهاوي ووليد سالم ، وللوسط امجد عطوان ومهدي كامل وصفاء هادي وبشار رسن وبروا نوري ، وللهجوم علي حصني وحسين علي ومهند علي  ومحمد داود ومهند عبد الرحيم واحمد ياسين وهمام 
طارق .
وتضم مجموعة العراق في نهائيات اسيا منتخبات ايران واليمن 
وفيتنام .