ماجد ياسين متفائل بلجنة دعم الدراما

الصفحة الاخيرة 2018/11/17
...

بغداد / سهام عبد الله
 
يستعد الفنان ماجد ياسين، للبدء بتصوير حلقات برنامج “لك ستار” الذي يضم في فقراته مجموعة من المواقف الكوميدية، بمشاركة الشاعرين رياض الوادي وكاظم مدلل.
البرنامج يبث مطلع كانون الاول المقبل، من تلفزيون “العراقية” في شبكة الاعلام العراقي.
وقال الفنان ياسين: “أستعد لانتاج وتمثيل مسلسل ومسرحية كوميديين.. مع الفنانين زهير محمد رشيد وسعد خليفة ورضا طارش واخرين” مؤكدا: “خلال الأيام المقبلة، اشارك في مسلسل “عائلة خارج التغطية” تأليف قحطان زغير، واخراج جمال عبد جاسم، لتلفزيون العراقية”.
عاد ماجد ياسين، بالذاكرة الى بدايته: “عندي موهبة الغناء الريفي، لكن العرف العشائري والتقاليد ورغبة والدي منعتني من الغناء؛ لأبدأ مشواري مع المخرج طارق الجبوري، العام 1989 في برنامج كوميدي، مواصلا رحلتي من خلال الفنان قاسم وعل السراج، في مسرحية “بين مريدي ولندن” تأليف طارق حبيب” متابعا: “واصلت رحلتي مع المسرح، لأشارك في اربعين 
عملا”.
وعن التلفزيون قال: “جسدت عشرات الشخصيات في مسلسلات، منها “ماضي يا ماضي” بجزأيه الأول والثاني، لكن مع الأسف في السنوات الخمس الأخيرة، توقف الانتاج معطلا الفنانين والفنيين” مستدركا: “الآن نشعر بالسعادة من خلال لجنة دعم الدراما التي ستنتج ثلاثة مسلسلات”.
وبشأن فن الكوميديا هل هو موهبة ام دراسة؟ سألناه؛ فأجاب: “الموهبة هي الاصل في صناعة فنان الكوميديا والتلقائية والبديهية، لافتا: “قيل قديما ان بامكانك ان تبكي الناس بسرعة ولكن من الصعب اضحاكهم”.