العبيدي: الاحتفاء بأسود الرافدين واجب قبل مهمتهم الآسيوية

الرياضة 2018/12/18
...

 
بغداد / الصباح 
اقامت  وزارة الشباب والرياضة احتفالية تكريمية للمنتخب الوطني  قبيل سفره الى قطر تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس امم اسيا 2019 في الامارات .
وقال وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض العبيدي في كلمته: «  نحتفي اليوم بأسود طالما كانوا سببا كسابقيهم في ذرف الدموع فرحا، ورجال تخطوا الصعاب وحققوا الانجازات الواحدة تلو الاخرى ومن حقهم علينا ان نحتفي بهم ونقف معهم قبيل مشاركتهم القارية».
واضاف العبيدي ان الوزارة للرياضيين وابوابها مفتوحة لهم ونؤكد كما اكد رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي واوصى بالشباب خيرا واذا ما اردنا النجاح في عملنا والفخر بنتائجنا علينا ان نكسب الشباب . من جهته قدم عضو مجلس النواب عباس عليوي الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه وتوجيهاته ومتابعته المتواصلة ما يسهل من مهمة منتخباتنا الوطنية في مشاركاتها الخارجية، مؤكدا ان مجلس النواب يقف مع الشباب العراقي وتطلعاتهم ويدعم مشاركة منتخبنا الوطني بكرة القدم في كأس امم اسيا ويتمنى لهم كل التوفيق والنجاح. واشار رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود في كلمته الى» ان وزير الشباب  اكد دعمه ومساندته لمنتخباتنا الوطنية وتكفله بتذليل كافة العقبات التي تعترض طريق اعدادها في مشاركاتها الخارجية وترجمه اليوم بحفل الاحتفاء بالمنتخب الوطني قبيل الدخول بمعسكره التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة، ما اعطى رسالة واضحة بأن الوزير داعم للرياضة العراقية والمنتخبات الوطنية لكل الالعاب والفعاليات ومنها كرة القدم» .
وحضر الاحتفالية وزير الصناعة الدكتور صالح الجبوري وعدد من اعضاء مجلس النواب ورئيس اللجنة الاولمبية والامين العام والامين المالي فضلا عن رئيس واعضاء اتحاد الكرة وعدد كبير من نجوم كأس اسيا 2007 وعدد من النجوم الدوليين السابقين ورجال الصحافة والاعلام .