سيلفا يمثل تشيلسي في الموسم المقبل

الرياضة 2020/08/25
...

لندن / وكالات 
 
 
 أتم نادي تشيلسي الإنكليزي الاتفاق مع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا للانتقال إليه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد انتهاء عقده مع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان.
وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نجم السيليساو، الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان وكانت آخر مبارياته بقميص بطل فرنسا هو نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره لصالح بايرن ميونخ، سيصبح رسميا لاعبا في تشيلسي الموسم القادم بعدما وافق بالفعل على عرض البلوز.
وحصل تياغو سيلفا على عروض من العديد من الأندية رغم اقترابه من بلوغ عامه الـ 36 الشهر المقبل إلا أن تشيلسي هو من فاز في سباق الحصول على توقيعه، كما نقلت الصحيفة البريطانية. وكان النادي اللندني قد دخل في مفاوضات مع اللاعب لعدة أيام، بينما كان المنافس الأساسي لهم على توقيعه هو نادي فيورنتينا الإيطالي، لكن اللاعب حسم أمره بالتوجه إلى العاصمة الإنكليزية للتوقيع على عقد سيمتد لمدة عامين مع البلوز.
ووجه سيلفا اعتذارا لجماهير باريس سان جيرمان وشكرا لهم على دعمه، عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا، في تغريدة نشرها على حسابه بـ”تويتر” قال فيها: “كانت هذه آخر مباراة لي مع باريس، أنا حزين وأعتذر لجميع المشجعين، أشكر كل المشجعين على حبهم”.