ساعة هواوي بشاشة مستطيلة

علوم وتكنلوجيا 2020/09/01
...

أعلنت شركة هواوي عن (Huawei Watch Fit)، وهي أحدث ساعة ذكية من الشركة الصينية تأتي مع شاشة كبيرة مستطيلة الشكل، وتَعد بعمر بطارية طويل مع الكثير من الميزات. 
وتعمل هواوي على دفع الأجهزة القابلة للارتداء مع عمر بطارية مثير للإعجاب، وقد رأينا ساعات رياضية مثل (Watch GT 2) أو أساور بسيطة بوظائف أساسية مثل (Band 4).
وتحتوي الساعة على شاشة من نوع (AMOLED) بقياس 1.64 إنش، وبدقة عالية الوضوح 456×280 بكسلًا، مع حافات منحنية قليلاً من جميع الجوانب. وتوفر الشاشة تجربة مشاهدة فائقة الوضوح بزاوية رؤية واسعة، بينما يوفر ضبط السطوع التلقائي إمكانية رؤية أفضل في ضوء الشمس، في حين تتيح لك واجهات الساعة الست المضاءة دومًا إمكانية التعبير عن أسلوبك الشخصي ومزاجك في أي يوم. 
وصنعت الشركة الساعة من ألياف البوليمر المتينة، أي البلاستيك، ويوجد زر واحد على الجانب، وتأتي بثلاثة ألوان، ويمكن مطابقتها مع أربعة أحزمة مختلفة، كلها مصنوعة من السيليكون. وتعمل الساعة بنظام التشغيل (Lite OS) الخاص بشركة هواوي، ولا تذكر ورقة المواصفات الرسمية شيئًا عن مجموعة الشرائح، لكن من المرجح أن تكون شريحة (Kirin A1) بالداخل. وتوجد جميع الميزات التي يتوقعها المرء من ساعة ذكية، من ضمنها وجوه الساعة القابلة للتخصيص، والكشف الذكي عما يحدث بالضبط، ومستشعر (GPS) المدمج، ومقياس (SpO2)، ومستشعر معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة.