شهد: لقاء اليوم مفترق طرق للفريقين

الرياضة 2020/09/20
...

  الدوحة: الصباح الرياضي
 
 
أكد مدرب كرة الشرطة ان المباراة التي ستجمعه اليوم الأحد بنظيره الاستقلال الإيراني تعد مفترق طرق في مشوار الفريقين خلال مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
وقال شهد خلال المؤتمر الصحفي للقاء الذي أقيم أمس السبت: ان فوز الشرطة اليوم سيضعه بصورة رسمية قي خانة الفرق المتأهلة إلى الأدوار الإقصائية، أما في حال التعادل أو الخسارة فسيتحتم عليه الدخول في دوامة الحسابات المعقدة وانتظار نتيجة اللقاء الأخير بين الاستقلال والأهلي لمعرفة المتأهل الآخر رفقة ممثل السعودية. وأشار الى ان هدف الشرطة الابتعاد عن لغة الحسابات وعدم انتظار الهدايا من الأندية الأخرى، والتأكيد على الخروج من لقاء اليوم فائزا لضمان التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.
ولفت الى انه على معرفة تامة باسلوب لعب المنافس وسيضع التكتيك المناسب الذي يحد من عناصر الخطورة لديه ويضمن استغلال نقاط الضعف للوصول الى المرمى.
وعن حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب علاء مهاوي في اللقاء الأول أمام الأهلي، أوضح شهد ان كبار لاعبي العالم تعرضوا للاقصاء من مباريات فرقهم ومنتخباتهم وهو أمر طبيعي ووارد الحدوث في عالم كرة القدم، لكن الأمر الجيد ان جميع اللاعبين جاهزون لتمثيل القيثارة وخير دليل على ذلك ما قدمه البديل خضر علي في المواجهة السابقة التي نال خلالها الاشادة والثناء.
وبشأن تجدد اصابة محمد قاسم وغيابه عن المباراة، كشف عن ان قاسم لاعب موهوب والجهاز الفني يعول عليه كثيرا في مسألة احراز الأهداف وامداد المهاجمين بالكرات، وبرغم غيابه فان الثقة عالية جدا ببقية اللاعبين لتعويض هذا الغياب بافضل نحو ممكن.
من جهته شدد المدافع خضر علي على ضرورة بذل اقصى الجهود من أجل الخروج بنتيجة ايجابية وخطف بطاقة التأهل، مبينا ان الروح المعنوية في أعلى درجاتها عطفا على الفوز والاداء المتميز في المباراتين السابقتين برغم فقدان حساسية المباريات لفترة تزيد 
على الستة أشهر.