ماجد صالح: تحضيرات الكانوي خجولة والتأجيل ينقذنا

الرياضة 2020/09/20
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
 
 
من المؤملِ ان يستأنف اتحاد الكانوي تحضيراته بمركزه التدريبي ، بينما يأمل نائب رئيس الاتحاد العربي الى تأجيل موعد انطلاق بطولة العرب في تونس .   وقال رئيس الاتحاد ماجد صالح  : ننتظر التعليمات من اجل البدء بالتحضيرات الجدية للاستحقاقات المقبلة ، مشيرا الى ان تدريباتنا في الفترة السابقة كانت خجولة بواقع وحدتي تدريب اسبوعيا للاعبي المنتخب الوطني . واضاف نائب رئيس الاتحاد العربي للعبة : ان بطولة العرب التي كان من المزمع اقامتها في الكويت تاجلت الى شهر نيسان من العام المقبل في تونس ، مؤكدا ان الموعد الجديد ربما لايناسب تحضيرات منتخبنا الوطني لبطولة اسيا في تايلند والمؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2021  ،  لافتا الى انه سيجري التنسيق مع الاتحاد العربي من اجل تأجيل البطولة او تحديد موعد جديد لايتضارب مع المنافسات الاسيوية  .
وبين صالح تعذر مشاركة جذافينا في بطولة العالم التي انطلقت للفترة من 17 – 23 ايلول الحالي ، بسبب جائحة كورونا والاصابات الكبيرة بين المواطنين ما ادى بالتالي الى غياب الاعداد المثالي للبطولة وسط مشاركة افضل الجذافين في العالم .
وشدد صالح في ختام حديثه على اهمية صرف ميزانية الاتحادات لتمشية انشطتها وعودة الروح للرياضة من جديد ، مؤكدا ان لديه سلفا بذمة الوزارة لم يتم صرفها حتى الان .