تحدّ جديد لرزاق فرحان مع {فرسان المملكة}

الرياضة 2020/09/21
...

 بغداد: حيدر كاظم
اكد مدرب نفط ميسان رزاق فرحان ان فريقه سيكون رقما صعبا في الدوري الكروي الممتاز بنسخته المقبلة، لما يضمه من اسماء جيدة في صفوفه، فضلا عن تميزه بعاملي الانسجام والخبرة.
وقال فرحان في تصريحات اعلامية : ان نفط ميسان لن يكون صيدا سهلا وسيدخل المسابقة المحلية بقوة من اجل تحقيق افضل النتائج وحصد مرتبة متقدمة في الدوري، مضيفا ان (فرسان المملكة) كما يحلو لانصاره تسميته، يعد من الاندية الجيدة التي اثبتت جدارتها في المواسم السابقة، وكان من اهم روافد الفرق الجماهيرية والمنتخبات الوطنية.
واشار الى ان ما يميز فريقه عاملا الانسجام والخبرة بتواجد لاعبين خبرة مثلوا نفط ميسان في عدة مواسم ومنهم من انضم في الانتقالات الحالية، يضاف لهم بعض الأسماء الشابة التي ستقول كلمتها في الموسم الجديد.
واوضح فرحان انه يطمح لقيادة الفريق لتكرار النجاحات التي تحققت لكرة ميسان في الدوري السابق وحصوله على المركز الخامس بلائحة المسابقة.
ومن جانب اخر جددت الادارة ثقتها بالملاك التدريبي المساعد والمؤلف من مزهر رحيم وقائد ماجد وسلمان عبد الحسن واحمد عبد الرضا مدرب الحراس، وفي المقابل جددت عقود اغلب عناصر الفريق امثال وسام سعدون وعلي حلو والمحترف اليمني ناصر محمدوه واكرم رحيم واحمد سعيد وكرار علي وعلاء سعد وحسن نجم وجعفر كاطع وعباس هاشم وسجاد احمد وسجاد جبار وعبد المهيمن جبار وحسن خيري واحمد سعدون وحسن عبد الزهرة ومصطفى عبد المهدي وحسين مطر واحمد خالد.
وعززت الادارة صفوف نفط ميسان بلاعبين جدد ابرزهم الحارس الدولي السابق نور صبري وعلي قاسم ومرتجى عادل والنيجيري رحيم اولابي ومصطفى جودة.