نادي الحلة يعاود نشاطاته الرياضية

الرياضة 2020/09/25
...

 الحلة: محمد عجيل 
 
 
قررت ادارة نادي الحلة معاودة النشاطات الرياضية لكن بشروط صارمة تنسجم مع مقررات خلية الازمة الحكومية.
 وقال امين سر النادي احمد محمد ناجي لـ”الصباح الرياضي”: ان الادارة قررت معاودة النشاطات الرياضية على ان يلتزم الجميع بالشروط الصحية التي وضعتها خلية الازمة الحكومية لمواجهة مرض كورونا ومن بين تلك الشروط التباعد الاجتماعي اثناء التدريبات وارتداء الكمامة والكفوف اضافة الى عدم التصافح والاكتفاء بالإشارات الترحيبية عن بعد.
 واكد ان الادارة وفرت جميع مستلزمات الجانب الصحي عند مدخل النادي كما قامت بتعفير مراكز التدريب فيه وهي ملزمة في الحفاظ على رياضييها في ظل الظروف الراهنة.
 وعن تدريبات فريق كرة السلة اوضح احمد ناجي ان ذلك مرتبط بقرار الاتحاد المركزي بإقامة الدوري من عدمه وفي حال تنظيمه ستكون هناك تدريبات يحددها الملاك التدريبي واعتقد باننا لن نواجه مشكلات لان اغلب اللاعبين هم من ابناء المحافظة كاشفا عن عقد اجتماع موسع مع اللاعبين في الفترة المقبلة.
  وضمن سياق اخر سمت ادارة نادي المحاويل لاعب الكرخ السابق مهند ردام مدربا لفريقها الكروي الذي سيشارك في دوري الدرجة الاولى بالمحافظة وقال رئيس النادي محمد عبد الخضر: ان ردام سيختار ملاكه المساعد ويجري اختبارات للاعبين على ملعب النادي كي يستقر على التشكيلة التي ستمثل الفريق بالدوري داعيا حكومة بابل الى تخصيص مبلغ مالي لكل ناد في مسابقة دوري الدرجة الاولى بسبب الظروف المالية الصعبة التي يعيشها المشاركون. يشار الى ان دوري الدرجة الاولى سينطلق في بداية الشهر المقبل وفق الموعد الذي حددته لجنة المسابقات في اللجنة التطبيعية.