الخطابي يدعم أندية كربلاء والعنكوشي يرعى العميد

الرياضة 2020/09/27
...

 كربلاء: حامد الگرعاوي 
 
أوضح محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي أهمية دعم القطاع الرياضي لأندية المحافظة في جميع الالعاب لا سيما عندما يمثل النادي البلد في المحافل الدولية لرفع اسم العراق، في الوقت الذي أبدى فيه رئيس نادي الديوانية استعداده لرعاية أنشطة العميد الكربلائي.
واكد الخطابي ضرورة تلبية أبرز احتياجات الأندية وإيجاد السبل الكفيلة بدعم مشاركاتها محليا وخارجيا، موضحا ان الازمة المالية التي يعاني منها البلد القت بظلالها على جميع القطاعات ومنها القطاع الرياضي الذي يرعى شريحة مهمة من الشباب في كثير من الالعاب الرياضية الفردية والجماعية.
وأشار الى ضرورة التخصص في الألعاب لجميع الاندية حتى تتمكن المحافظة من توفير الدعم المادي المطلوب قدر المستطاع، مبينا أن تخصص ناد معين في لعبة فردية أو جماعية سيسهل عملية الدعم للجميع .
على صعيد آخر كشف رئيس الهيئة الادارية لنادي كربلاء أحمد هدام أن الايام المقبلة ستشهد لقاءا مثمرا مع رئيس إدارة نادي الديوانية حسين العنكوشي الذي أبدى استعداده التام لدعم مسيرة النادي من أجل العودة الى مصاف دوري الدرجة الممتازة من خلال شركاته التجارية والاستثمارية لرعاية الفريق.
وقال هدام خلال لقائه العنكوشي: إن الاخير أكد أهمية تقديم كل أشكال الدعم والإسناد لادارة نادي كربلاء لكون نادي كربلاء يمثل مدينة لها من الخصوصية المتميزة في العراق إضافة الى أنها تمتلك رصيدا رياضيا كبيرا في العراق.