الشرطة العراقية.. 97 عاماً من المجد

الثانية والثالثة 2019/01/10
...

 
بغداد / الصباح 
هنأ رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الشرطة العراقية بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيسها، فيما اشاد مسؤولون اخرون بالتضحيات الجسيمة التي قدمها ابطال الداخلية في مقارعة إرهاب داعش والجريمة المنظمة وحفظ الأمن.
وقال رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي، في كلمته خلال حضوره احتفالية ذكرى تأسيس الشرطة العراقية السابعة والتسعين في بغداد أمس: "لقد استبسل افراد الشرطة وفاجؤوا الارهاب وقدموا مثلا رائعا في التضحية دفاعا عن وطنهم، وان الشرطة المحلية والاتحادية تسهم مع بقية القوات المسلحة والحشد الشعبي والعشائري والبيشمركة في تعزيز حالة الامن والاستقرار بعد مشاركتها الفاعلة في هزيمة داعش".
بدوره، دعا رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، ابناء الشعب العراقي الى التعاون مع الشرطة والأجهزة الأمنية، من أجل القضاء على بؤر الإرهاب.
وهنأ الحلبوسي في بيان، تلقت "الصباح" نسخة منه، جهاز الشرطة وقوى الأمن الداخلي، "العين الساهرة للوطن" بعيدهم السابع والتسعين"، مؤكدا ان "تضحياتهم الجسيمة وبطولاتهم محط احترام وتقدير لدى العالم كله في مقارعة إرهاب داعش والجريمة المنظمة وحفظ الأمن"