تسمية منتخب بغداد بالقوة البدنية

الرياضة 2020/09/29
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
اعلنت لجنة القوة البدنية كلاسيك عن تسمية منتخب بغداد تحضيرا لمنافسات بطولة منتخبات العراق،بينما عقدت لجنة بغداد اجتماعها الاول واتخذت عددا من القرارات منها تسمية المدربين.
وقال ربيع محمد الزبيدي رئيس لجنة القوة البدنية كلاسيك لـ(الصباح الرياضي): لقد جرى اختيار لاعبي منتخب بغداد في ضوء الاختبارات التي اقيمت الاسبوع الماضي، واسفرت النتائج عن تسمية منتخب الشباب الذي تألف من ماجد حيدر ونور الدين حسن وعمر صلاح وعلي عامر وغيث حيدر ومحمد عماد وياسين حيدر، بينما ضمت تشكيلة فئة المتقدمين اللاعبين كرار ثامر وسجاد صباح وحيدر عزيز ووائل كاظم وعلي قاسم وزيدون اياد، مبينا ان هذه الاسماء استطاعت تحقيق ارقام متميزة خلال الاختبارات مما يعزز ثقتنا في تحقيق نتائج ايجابية في البطولات الدولية المقبلة.
واكد ان هذه النتائج تحققت نتيجة متابعة المدربين للاعبيهم خلال فترة توقف النشاطات والحرص على التدريب في القاعات الرياضية القريبة من سكنهم.
وعن تسمية المدربين، اوضح الزبيدي ان احمد ماجد تم اختياره رئيسا للجنة المدربين ونصير عبد المنعم رئيسا للجنة الحكام والدكتور ليلى عبد الامير مسؤولة الانشطة النسوية وفراس طالب مدربا لمنتخب الشباب والفهد عامر مدربا لمنتخب المتقدمين.