جيرمان يتشبث بأمل التعاقد مع رونالدو

الرياضة 2020/10/12
...

 باريس: وكالات
 لم يفقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأمل في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف يوفنتوس الإيطالي، إذ يخطط لتحرك جديد من أجل محاولة ضمه.
وأشارت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية إلى أن الشائعات حول كريستيانو رونالدو عادت لتظهر في باريس، الذي خاض امس  مباراة مع منتخب البرتغال في دوري أمم أوروبا، وتشير إلى عدم نية حامل لقب الدوري الفرنسي في التخلي عن رغبته في التعاقد مع الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا.
وأضافت أن إدارة النادي الباريسي حاولت بالفعل التواصل مع النجم المتوج بخمس كرات ذهبية خلال الأشهر الماضية، قبل أن تهدأ الأوضاع في يوفنتوس برحيل ماوريسيو ساري وتقلد أندريا بيرلو القيادة الفنية للفريق، بينما يخطط الفرنسيون للمحاولة مرة أخرى الصيف القادم، معولين على الصعوبات المالية التي يعيشها النادي الإيطالي.
ويمر باريس سان جيرمان بدوره بمشكلات من الناحية المالية والصراع في فرنسا على حقوق البث التلفزيوني قد تضع ضغوطًا أخرى على الفريق، في الوقت الذي يرتبط فيه رونالدو بعقد مع يوفنتوس يمتد حتى 2022.
وأكد التقرير أن رونالدو يبدو عازما على الالتزام بعقده مع السيدة العجوز حتى نهايته، خاصة مع تمتعه بعلاقة مباشرة مع رئيس النادي أندريا أنييلي، والذي من المنتظر أن يناقش معه مستقبله في الوقت المناسب، كما أن اختيار بيرلو وعملية تجديد دماء الفريق لاقت استحسان النجم البرتغالي.