الشركة المنفذة لقاعة السلام اللاسكواش تستأنف عملها

الرياضة 2020/10/21
...

 بغداد: الصباح الرياضي

 
 
اكد امين سر اتحاد الاسكواش حسين ضياء ان من المؤمل عودة الشركة الايرانية اليوم الخميس الى بغداد من اجل اكمال مشروع قاعة نادي السلام، بعد توقف العمل لعدة اشهر بسبب فيروس كورونا.
وقال ضياء: ان قاعة نادي السلام تضم عدة ملاعب خاصة برياضة الاسكواش لاستضافة المباريات والبطولات، على امل افتتاحها في المدة المقبلة بعد اكمال اللمسات الاخيرة من قبل الشركة الايرانية المنتظر وصولها اليوم الى بغداد بغية انهاء المشروع لتكون جاهزة لتحضيرات المنتخبات الوطنية والاندية المحلية.
واوضح ان اتحاده يعمل على تطوير اللعبة ونشرها في عموم البلاد من خلال انشاء قاعات رياضية جديدة لاستقطاب اكبر عدد من الطاقات الشابة، فضلا عن السعي لاقامة الانشطة المحلية للاعمار كافة في مختلف المحافظات بالمدة المقبلة، ومنها بطولة للمتقدمين والفئات السنية واخرى خاصة بالنساء سيضيفها نادي العلوية.
واشار ضياء الى ان تحضيرات فرقنا الوطنية متواصلة باشراف الملاك التدريبي المؤلف من الدكتور علي حسن والدكتور فخري الدين قاسم والدكتور علي عطية دخيل وبواقع 3 وحدات اسبوعيا بغية استعادة الجاهزيتين الفنية والبدنية استعدادا للمشاركات الخارجية المقبلة.
وتابع ضياء انه بعد الانتهاء من اكمال قاعة نادي السلام ستكون هناك لقاءات مع الشركة الايرانية بغية بناء قاعات جديدة في ناديي الجيش والكاظمية والتي من المؤمل ان تبدأ خلال الفترة المقبلة.