هل يجد بوغبا دوره مع يونايتد؟

الرياضة 2020/11/10
...

ولا يزال الفرنسي بول بوغبا (27 عاما) يبحث عن دوره الثابت والمناسب في مانشستر يونايتد على رغم لمعان بريقه في بعض المناسبات.
وفي المباراة امام المضيف ايفرتون الهامة جدا للمدرب النرويجي اولي غونار سولسكاير الذي بات موقعه في خطر، اختار الاخير ان يبدأ المواجهة مع الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي والبرازيلي فريد في خط الوسط مبقيا بوغبا على دكة البدلاء، بينما أشرك البرتغالي المتألق برونو فرنانديش في مركز صناعة الالعاب.
نجحت التشكيلة في الخروج بالفوز 3 - 1 من ملعب «غوديسون بارك» حيث سجل فرنانديش، أفضل لاعب في المباراة، هدفين وصنع الثالث بينما اكتفى الفرنسي ببضع دقائق بعد نزوله بديلا في الدقيقة 82.
دافع سولسكاير عن بوغبا الذي تسبب في ركلة جزاء في الخسارة صفر-1 امام ارسنال في المرحلة السابعة، مشيرا الى ان الدولي الفرنسي يسعى لاستعادة لياقته بشكل كامل لتعافيه من اصابة في الكاحل الموسم الماضي اضافة الى فيروس كورونا المستجد الذي ألمّ به في وقت سابق من الحالي.
وأثار الفائز بكأس العالم عام 2018 مع منتخب الديوك التكهنات بشأن مستقبله مع يونايتد الذي يربطه به عقد حتى العام 2022، عندما اعترف منذ فترة وجيزة ان اللعب لصالح ريال مدريد الاسباني هو بمثابة حلم.