اكتمال صفوف الوطني قبل ملاقاة لبنان

الرياضة 2021/10/06
...

 بغداد: حيدر كاظم
أجرى منتخبنا الوطني وحدة تدريبية ثانية يوم امس في ملعب النادي العربي بالعاصمة القطرية الدوحة، بصفوف مكتملة بالتحاق لاعب هالمستاد السويدي امير العماري، والمحترف ضمن فريق الاهلي بنغازي الليبي همام طارق، تحضيرا لملاقاة لبنان يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الاولى للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2022.
 
وخاض منتخبنا الوحدة التدريبية بتواجد 21 لاعبا، هم فهد طالب واحمد باسل وعلي ياسين وعلاء مهاوي وعلي فائز وميثم جبار وكرار عامر وعلي عدنان وامجد عطوان وصفاء هادي وامير العماري ومحمد علي عبود وهمام طارق وسجاد جاسم وبشار رسن ومحمد قاسم وشريف عبد الكاظم وابراهيم بايش وشيركو كريم وايمن حسين وعلاء عبد الزهرة.
وحث المدرب الهولندي ديك ادفوكات فريقنا على تقديم مستويات مميزة والظهور بصورة مختلفة عن المباراة السابقة، التي تكبد فيها منتخبنا خسارة كبيرة امام نظيره الايراني بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، وبالتالي فإن الفرصة ما زالت قائمة للتعويض والفوز في الجولتين المقبلتين امام لبنان والامارات، الأمر الذي يعيدنا الى حسابات التأهل مجددا.
وتلقى فريقنا ضربة موجعة بعد تأكد غياب المهاجم مهند علي لاعب اريس سالونيكا اليوناني، والمحترف في صفوف بوريرام يونايتد التايلندي ريبين سولاقا، والمدافع سعد ناطق، عن المباراتين المقبلتين، اضافة الى احمد ابراهيم الذي سيغيب عن مواجهة لبنان فقط بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وعلى الرغم من ذلك، فإن آمال جماهيرنا ترنو في لقاء الغد صوب بقية اللاعبين لتحقيق نتيجة جيدة، تسهم في بقاء الاسود ضمن دائرة المنافسة على بطاقتي الترشح الى مونديال قطر. يذكر أن منتخبنا يحتل المركز الاخير في مجموعته، برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادل امام كوريا الجنوبية بنتيجة سلبية.