سلة النفط يواجه الكهرباء في كأس المثابرة

الرياضة 2021/10/14
...

 بغداد: احسان المرسومي 
 
تنطلق منافسات الدوري الممتاز بكرة السلة في العشرين من الشهر الحالي بقاعة الشعب المغلقة باقامة مباراة كاس المثابرة التي تجمع بطل النسخة الاخيرة للدوري فريق النفط والكهرباء، وكان حفل مراسم قرعة الدوري الممتاز قد جرى بقاعة اليرموك امس الاول بمشاركة ممثلي ومدربي 13 ناديا، وقد اسفرت لقاءات الدور الاول التي ستقام في 21 من الشهر نفسه عن مواجهة فريق دجلة الجامعة مع الحشد الشعبي، وايضا يلعب زاخو مع التضامن والحلة أمام السماوة ونفط الشمال مع نفط البصرة ويلتقي الخطوط وغاز الشمال . 
وأبدى مدرب الخطوط بلال حاتم في تصريح لـ”الصباح الرياضي” تفاؤله بمشاركة فريقه في الدوري الممتاز للموسم الحالي، مؤكدا  ان طموحه متناغم مع طموحات ادارة النادي وهو التواجد ضمن الفرق الاربعة الاولى، مشيرا الى ان الادارة قدمت كل الدعم له وللفريق ومنحته الضوء الاخضر لتطبيق افكاره على ارض الواقع . 
 واضاف، ان فريقنا يتميز بصبغة وروحية الشباب من اجل المنافسة مع الكبار، لافتا الى انه استقطب بعض اللاعبين الذين يعدهم من اصحاب الخبرة امثال حيدر عبد زيد وحسين عبد الامير واللاعب رشيد عماد من نادي الاعظمية.
وتابع حاتم ان فريقه بدأ تحضيره قبل اسبوعين بواقع وحدتين تدريبيتين في اليوم صباحية ومسائية، مبينا ان المحترف الاميركي انتوني سامسون الذي كانت له تجربة احترافية سابقة في الدوري الياباني سيلتحق بفريقنا بعد
 ثلاثة ايام .