قرعة الكأس تسفر عن لقاءات سهلة نسبياً للكبار

الرياضة 2021/10/21
...

 بغداد: الصباح الرياضي
  
اسفرت قرعة كأس العراق بكرة القدم للدور الـ32، التي اقيمت امس الاربعاء في مقر الاتحاد المركزي، عن لقاءات سهلة نسبيا للكبار، اذ يبدأ حامل لقب النسخة الاخيرة القوة الجوية مشواره امام نفط ميسان، في مواجهة يحتضنها ملعب الشعب الدولي، بينما يلتقي وصيفه الزوراء نظيره الصناعات الكهربائية الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى.
وبدوره سيكون الشرطة مرشحا بقوة لعبور الدور الحالي بعدما اوقعته القرعة الى جانب نادي الصوفية ممثل محافظة الانبار، في مباراة تبدو بالمتناول لصالح القيثارة الخضراء.
ولن تكون مهمة الطلبة سهلة حينما، يحل ضيفا على زاخو، في مواجهة متساوية بين الفريقين الطامحين لبلوغ الدور الـ32، والوصول الى المراحل المتقدمة في مسابقة الكأس، ومن المؤمل ان تشهد مباراتهما الاثارة والندية، نظرا لمستوياتهما المميزة في بطولة الدوري. وفي لقاء اخر يشد الكرخ الرحال الى محافظة البصرة بغية ملاقاة الميناء، بينما يلتقي كربلاء والنجف في ديربي الفرات الأوسط. ومن جانبه يحتاج نفط الوسط لجهد مضاعف في لقائه امام الديوانية، والامر نفسه ينطبق على الضيف النفط الذي يلاقي نوروز في ملعب الاخير. وفي بقية مباريات الدور الـ32 يلعب الصناعة امام مصافي الجنوب، وديالى وسامراء، والصليخ  والجنسية، والمثنى ونفط البصرة، وامانة بغداد وفريق سوق الشيوخ، ويلتقي الكهرباء نظيره الدجيل، ونادي القاسم وبيشمركة السليمانية، بينما سيكون ملعب فرانسو حريري مسرحا للقاء اربيل ومنافسه الرمادي.