تحديد مواعيد الجولة التاسعة لدوري الكرة الممتاز

الرياضة 2021/11/14
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
 وتشهد هذه الجولة مواجهة مثيرة ستقام بعد غد بين النجف المنتشي بفوز على نفط الوسط، وضيفه القوة الجوية الذي يتطلع لمصالحة جماهيره، وسيكون ملعب كربلاء الدولي مسرحا لهذا اللقاء.
ويمتلك الصقور (19 نقطة) في المركز الثاني، بينما يأتي غزلان البادية عاشرا بـ(11 نقطة).
وبدوره يلعب غدا الصناعة امام الشرطة الطامح لمواصلة رحلة التألق نحو الابتعاد بالصدارة.
ويقدم الاخضر مستويات مميزة تحت اشراف المدرب المصري مؤمن سليمان، اخرها الفوز على القوة الجوية الوصيف في ديربي بغداد بنتيجة هدف واحد من دون رد سجله المحترف السوري محمود المواس، لينجح في فك الشراكة مع منافسه المباشر، ويرفع رصيده الى (22 نقطة).
وفي مباراة ثالثة يحل نفط الوسط غدا ضيفا على الديوانية، في مواجهة تبدو بالمتناول لصالح عندليب الفرات، الفريق الطامح لتصحيح المسار وتعويض خسارته في الجولة السابقة امام النجف.
ويحتل نفط الوسط المرتبة الرابعة برصيد (18 نقطة)، بينما يتواجد الديوانية في المركز التاسع عشر بـ(4 نقاط). ومن جانبه سيكون الزوراء صاحب المركز الثالث الاوفر حظا، لحصد نقاط مباراته امام نوروز الوافد الجديد. وفي لقاء اخر يرنو الطلبة لاستعادة نغمة الفوز، عندما يواجه النفط في ملعب امانة بغداد.
ويقف الانيق في المرتبة السابعة برصيد (13 نقطة)، ولدى النفط ( 11 نقطة)، في المركز التاسع.
وفي بقية المباريات يلتقي سامراء ، الميناء، ونفط ميسان يلاعب الكرخ، ويستضيف اربيل نظيره نفط البصرة، ويشد امانة بغداد الرحال الى محافظة بابل من اجل ملاقاة نادي القاسم، في حين يحل زاخو ضيفا على الكهرباء.