الشباب يخسر أمام دينامو كييف

الرياضة 2022/01/31
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
خسر مُنتخبنا الشبابي أمام شبابِ دينامو كييف بثلاثةِ أهدافٍ من دون مقابلٍ في المباراة التي أقيمت أمس الأحد في مدينةِ أنطاليا التركية والتي تدخلُ ضمن استعداداتِ الفريقين للاستحقاقاتِ المقبلة.
وجرت المباراةُ في أجواءٍ ماطِرةٍ وشديدةِ البرودةِ، وكانت الحيازةُ على الكرةِ في الشوطِ الأول لمنتخبنا، إلا أن فريق دينامو كييف، الذي يضمُ ثمانيةَ لاعبين من منتخب شباب أوكرانيا، ومحترفين من بولندا والسنغال، استثمرَ بعض الأخطاءِ وسجلَ هدفين، بينما اكتفى منتخبنا بإهدارِ الفرص.. وفي الشوطِ الثاني قامَ مدربُ المنتخب، عماد محمد، بتغييرِ جميع العناصر التي خاضت الشوطَ الأول، وكان منتخبنا الأكثرَ حيازةً لكنه لم يحسن استثمارِ الفرص السهلةِ لتسجيل الأهداف، ومن هجمةٍ سريعةٍ أحرزَ فريق دينامو كييف الهدفَ الثالث لتنتهي المباراةُ بفوزه بثلاثيةٍ من دون مقابل. 
وبعد نهايةِ المباراة، قالَ مدربُ شباب دينامو كييف ايغور: طلبتُ مواجهةَ المنتخب العراقي لأن طريقة لعبه قريبةً إلى نادي فياريال الإسباني الذي سنواجههُ في دور الـ16 لدوري أبطالِ أوروبا تحت 19 عاماً، واكتسبنا من هذهِ المباراةِ فائدةً كبيرةً برغم أننا سبق أن خضنا لقاءين أمام ناديين تركيين حققنا الفوزَ فيهما، إلا أن هذه المباراة مختلفةٌ، إذ واجهنا منتخباً يلعب بانضباطٍ تكتيكيّ عالٍ والتحاماتٍ قويةٍ، وسيكون للكثير من اللاعبين في هذا المنتخب مستقبلٌ جيد.