أبو الهيل يكرّم الوفد الاعلامي القطري بدرع النخلة العراقية

العراق 2018/12/07
...

بغداد / الصباح
 
كرّم رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل الوفد الاعلامي القطري، في ختام زيارته العراقية تنفيذا لمذكرة التفاهم بين الشبكة والمؤسسات الاعلامية القطرية، بدرع النخلة العراقية. وقال رئيس الوفد، عبد الصمد ناصر، (ممثل شبكة الجزيرة الرياضية ومعهد الجزيرة الاعلامي): إن «الوفد زار دوائر شبكة الاعلام العراقي، واطلع على الخدمات الاعلامية التي تقدمها الشبكة واتباعها الصيغ المهنية في بث الاخبار والتقارير، بالاضافة الى استحداث قنوات خاصة باللغتين الكردية والتركمانية»، مبديا اعجابه بـ»الكفاءات الاعلامية والفنية والهندسية والخبرات التي تمتلكها الشبكة ما يؤهلها لاستقطاب جمهور واسع من المتلقين».
واضاف  ناصر أن «شبكة الاعلام تمتلك حدائق غنية ومساحات واسعة مع مبان حديثة واطلالة جميلة ما يمكن من استثمارها لعمل برامج اخبارية متعددة واعمال درامية»، مشيداً بـ»جهود رئيس الشبكة وادارتها في توحيد الخطاب الاعلامي الوطني، الى جانب المساعي في تطوير القناة العراقية الرياضية».
يشار الى ان وفد مؤسسات الاعلام القطرية زار شبكة الاعلام العراقي الثلاثاء الماضي وبحث مع رئيس الشبكة مجاهد أبو الهيل سبل التعاون المشترك للتبادل الاعلامي بين الطرفين.