الثورة بطلاً لمنافسات العراق بالمصارعة

الرياضة 2018/12/15
...

 
بغداد / الصباح
للمرة الاولى ينظم الاتحاد العراقي للمصارعة بطولة اندية العراق باللعبة في قاعة خاصة به وذلك بعد الجهود التي بذلت من قبل القائمين على الاتحاد المركزي في احياء واعادة تأهيل احدى القاعات داخل مجمع الشعب الدولي لتكون مخصصة لرياضة المصارعة. رئيس الاتحاد المركزي للمصارعة شعلان عبد الكاظم اكد على نجاح البطولة التي شارك فيها اكثر من 600 لاعب يمثلون 31 ناديا لفئة الاحداث الامر الذي يدلل على وجود قاعدة واسعة يستطيع الاتحاد ان يرتكز عليها لتحقيق الانجازات في المستقبل القريب.
واضاف ان نادي الثورة من كركوك توج بالمركز الاول فرقيا في منافسات المصارعة الرومانية فيما حل النجدة بالمركز الثاني والشرطة ثالثا، اما في منافسات المصارعة الحرة فقد نتج عنها فوز مدرسة سلمان حسب الله بالمركز الاول وتلاه نادي العمارة بالمركز الثاني ونادي الشرطة ثالثا.
 ولفت الى ان بطولة اندية العراق للمتقدمين ستقام منافساتها اليوم الاحد وغدا وتمت تسمية البطولة باسم البطل الراحل ، وسام بسام ، صاحب الانجازات الكبيرة بلعبة المصارعة.واشار عبد الكاظم إلى انه وبعد النجاح الذي اشاد به الاتحادان العربي والاسيوي عقب احتضان العاصمة بغداد لبطولة العرب بالمصارعة للناشئين في نيسان الماضي، فقد تمت الموافقة من قبل الاتحادين على ان تقام البطولة العربية المقبلة لفئتي الشباب والناشئين في بغداد السلام خلال شهر تشرين الاول من العام المقبل.