الكعبي يشدد على ضرورة الإسراع بتنفيذ المشاريع الخدمية

الثانية والثالثة 2019/03/01
...

بغداد / الصباح
أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي ضرورة توحيد جهود محافظة وأمانة بغداد والوزارات المعنية بهدف الإسراع بتنفيذ خطة المشاريع الخدمية.
وأفاد بيان لمكتبه تلقته «الصباح»، بأن الكعبي عقد في مكتبه في مجلس النواب اجتماعاً ضم عددا من أعضاء اللجنة التنسيقية لمنطقة حي المنتظر التابعة لمدينة الصدر الأولى، بحضور مدير بلدية الصدر الأولى ومدير مجاري أمانة بغداد ومدير مجاري محافظة بغداد ممثلا عن السيد المحافظ، فضلاً عن رئيس المجلس البلدي لقاطع الصدر الاولى وعدد من المسؤولين الخدميين .
وأضاف البيان، أنه جرت خلال الاجتماع، مناقشة مواضيع متعددة بشأن الواقع الخدمي المقدم للمواطنين والذي أطلع الكعبي عليه «ميدانياً» خلال زياراته المتكررة الى المنطقة المذكورة، إضافة الى طرح المعوقات والمشاكل التي تواجه المشاريع الخدمية في المنطقة .
وأكد الكعبي خلال الاجتماع ضرورة تنسيق الجهود بين الوزارات المعنية وبين المحافظة وأمانة بغداد بهدف اختصار الزمن في تطبيق خطة العمل التي تمثلت في المباشرة بتنفيذ المشاريع الخدمية ذات الأولوية  «إكساء الطرق – تأهيل شبكات الأمطار والصرف الصحي – إنشاء وحدات معالجة وتطوير البنى التحتية لعموم مناطق وقطاعات مدينة 
الصدر.