حجز مسبق لمساحات كبيرة من معرض الصين القادم

اقتصادية 2021/11/09
...

  شانغهاي: وكالات 
 
أظهرت أحدث الإحصاءات أنه تم بشكل مسبق حجز مساحة عرض تزيد على 150 ألف متر مربع بمعرض الصين الدولي الخامس للاستيراد المقرر عقده العام المقبل.
وقامت مؤخرا 50 شركة ومؤسسة بالتسجيل للمشاركة في الدورة الخامسة للمعرض وذلك خلال الدورة الرابعة الجارية حاليا في شانغهاي.
وقال آريا يان، رئيس التسويق بمجموعة سواروفسكي كريستال بزنيس، الصين الكبرى، "بدأنا في التخطيط للدورة الخامسة للمعرض، ونأمل في إثارة الإعجاب مجددا العام القادم".
 
الحوار والتعاون
وذكر ويل سونغ، نائب الرئيس العالمي ورئيس مجلس الإدارة لشركة جونسون آند جونسون في الصين، "بوصفنا مشاركين نشطاء وداعمين ثابتين للمعرض، نرغب في احتضان مزيد من الفرص للعرض والحوار والتعاون على هذه المنصة للتبادلات والتكامل".
وحسب منظمي المعرض، تجري أعمال الاستعداد للمعرض الخامس على قدم وساق، مع تسجيلات نشطة من العارضين في أنحاء العالم.
 
الالتزام بالاستدامة
الى ذلك أكدت شركة ((فونتيرا))، أكبر شركة في نيوزيلندا، التزامها بالاستدامة ضمن فعاليات معرض الصين الدولي للاستيراد، حسبما صرح ممثل عن الشركة.
وتشارك شركة ((فونتيرا)) للألبان، وهي المسؤولة عن حوالي 30 % من صادرات الألبان في العالم، للمرة الرابعة في معرض الصين الدولي للاستيراد. وتستخدم الشركة منصة المعرض لعرض مجموعتها الجديدة من المنتجات والخدمات من خلال التزامها بالاستدامة.
وقال تيه-هان تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة ((فونتيرا غريتر تشاينا))، إن معرض الصين الدولي للاستيراد هو فرصة ممتازة لمشاركة قصة نيوزيلندا والتحدث عن الاستدامة.
 
الأعمال الدولية
وذكر تشاو أن الصين أصبحت أكبر سوق لشركة ((فونتيرا)) في أعمالها العالمية، وهي تمثل الآن ثلث الأعمال الدولية للشركة.
ويعتقد تشاو أن المعرض مكن الشركة من لعب دورها في تعزيز العلاقات التجارية بين الصين ونيوزيلندا وكمنصة للوفاء بمسؤوليتها الاجتماعية.
 
حماية البيئة
وهذا العام في معرض الصين الدولي للاستيراد، تعمل ((فونتيرا)) مع شركاء محليين في صناعة الخبز على برامج إعادة التدوير لتعزيز حماية البيئة.
كما تطرح الشركة لأول مرة منتجاتها وخدماتها ذات البصمة الكربونية المنخفضة، مثل الزبدة العضوية الخالية من الكربون، إلى جانب منتجات الألبان الممتازة عشبية التغذية في المعرض للمساعدة في تحقيق مسؤوليات اجتماعية منخفضة الانبعاثات.