سلة غاز الشمال للسيدات يلاقي كوسيدار الجزائري

الرياضة 2024/09/17
...

 بغداد: أوس عبد الستار


يخوض ممثل الوطن فريق غاز الشمال لكرة السلة للسيدات، اليوم الثلاثاء، ثالث مبارياته، أمام نظيره كوسيدار الجزائري ضمن منافسات البطولة العربية للأندية النسوية بنسختها الخامسة والعشرين، المقامة حالياً في قاعة نادي شباب الفحيص بالعاصمة الأردنية عمان. ويطمح نادي غاز الشمال بقيادة المدرب رزكار محمد رؤوف في لقاء اليوم، إلى تحقيق فوز ثان في المسابقة بعد اجتيازه امس الاثنين نظيره العلا السعودي 

69 - 61. 

ويأمل المدرب رؤوف ان تخوض لاعباته مباراة عالية المستوى تؤهلهن للخروج بنتيجة إيجابية أمام منافسه كوسيدار الجزائري، إذ يتقارب الفريقان في الأداء والمستوى.

ويعوّل الملاك التدريبي على إمكانات لاعباته المحترفات على غرار (تشيلسي تشمبيرت ودينجيلا وايت) اللتين تمتلكان الخبرة الكافية في التعامل مع هكذا مباريات تنافسية إضافة إلى اللاعبات المحليات اللواتي يسعين إلى تقديم مستوى مغاير عن المواجهة السابقة التي تعرّضن خلالها إلى خسارة أمام صاحب الضيافة شباب الفحيص بنتيجة (50 – 75).

كذلك يسعى مدرب سيدات الشمال خلال مباريات هذه البطولة، إلى الوقوف على المستويين الفني والبدني للاعبات، والشروع بعد ذلك برحلة بناء جيل واعد يرفد منتخباتنا الوطنية مستقبلاً، إذ إنَّ 

معدل أعمار الفريق 18 سنة.

وفي بقية مواجهات اليوم يلتقي أيضاً الوحدة السوري مع العلا السعودي، بينما سيعقبه لقاء صاحب الأرض والجمهور شباب الفحيص والفتاة الكويتي .