عماد هاشم يعد خسارة الشرطة أمام الكويت الكويتي طبيعية

الرياضة 2019/08/31
...

بغداد / طه كمر
 
عدّ مدرب حراس مرمى منتخبنا الوطني لكرة القدم السابق ، الخسارة التي تعرض لها فريق الشرطة أمام مضيفه الكويت الكويتي بذهاب الدور 32 لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال طبيعية جدا.
وقال عماد هاشم لـ(الصباح الرياضي) في كرة القدم تعد الخسارة شيئاً طبيعياً حتى لو كان الفريق الخاسر كأفراد أو مجموعة على مستوى عال من الاسلوب والأداء الفني.
وأضاف يجب على اللاعب رقم واحد وهو جماهير القيثارة الخضراء العزيزة ان تكون خير ساند الى اللاعبين في موقعة الإياب التي ستقام في كربلاء خلال الأيام القادمة ، مبينا ان الفريق يحتاج الى تسجيل هدفين من دون دخول أي هدف في مرماه حتى يستطيع ان يزيح فريقاً صعب المراس في البطولات الخارجية ويمتلك لاعبين محترفين على مستوى عال بالإضافة الى اللاعبين المحليين.
وأكد هاشم ان الجهد العالي الذي شاهدناه في مباراة الذهاب ظهر بشكل واضح على مستوى اللاعبين خلال المباراة ، وكانت خطوط الفريق متفككة وايضاً ظهور الفراغات بين خطوطه التي مهدت الطريق أمام مهاجمي الفريق الكويتي لاستغلالها بالشكل الأمثل ، لافتا الى انه من وجهة نظره لم تكن هناك راحة للاعبين بعد انتهاء الدوري ومشاركة اغلب اللاعبين في بطولة غرب آسيا فضلا عن الإعداد الخجول للفريق الأخضر في البصرة لفترة تسعة ايّام فقط هي غير كافية لاسترجاع قوة ونشاط اللاعبين التي فقدوها خلال المباراة ، على العكس من فريق الكويت الذي أنهى مسابقة الدوري من فترة طويلة.
وشدد هاشم على ضرورة أخذ الجهاز الفني المساعد دوره بالشكل الإيجابي في إيجاد التشكيل المناسب المتجانس خلال مباراة الإياب وتقليل الأخطاء التي ظهرت في المباراة الاولى سعيا لتحقيق الهدف المنشود وبلوغ الدور 16 من البطولة العربية.