الجوية يفتح أبوابه للمواهب الشابة

الرياضة 2019/09/02
...

بغداد / حيدر كاظم
 فتح نادي القوة الجوية لكرة القدم ابوابه لاستقبال المواهب من خلال عمل الاختبارات بغية استقطاب افضل اللاعبين وضمهم لفئتي الناشئين والشباب تحضيرا للمشاركة في دوري الفئات العمرية. 
وقال مدرب فئة الشباب  كاظم فليح : انه وجه الدعوة لجميع المواهب من مناطق بغداد حصرا للحضور إلى مقر النادي الكائن في شارع فلسطين من اجل المشاركة في الاختبارات التي سيجريها الملاك التدريبي للاعبين بدءا من اليوم بشرط أن يكونوا من مواليد عام 2001 فقط بالاعتماد على البطاقة الوطنية الموحدة. 
واشار فليح الى انه سيمنح الفرصة لمن يمتلك الامكانيات الفنية والقدرات التي تؤهله لارتداء قميص الصقور، مضيفا انه سيختار افضل اللاعبين بعد انتهاء الاختبارات بغية الدخول في تحضيرات مكثفة استعدادا للمشاركة في دوري الشباب. 
وأكد ان الجهاز الفني لديه رؤية خاصة حول اللاعب المميز الجدير بالدفاع عن الوان الازرق العريق بعيدا عن المجاملات والمحسوبيات، مبينا ان هدفه محاربة التزوير من أجل مستقبل الكرة العراقية  ، داعيا المسؤولين في رياضتنا إلى الاهتمام بدوري الفئات العمرية كونه نواة المنتخبات الوطنية. 
 ويعد فليح من بين ابرز المدربين المحليين من حيث اكتشاف المواهب والطاقات الشابة التي اخذت طريقها في الاندية الممتازة والمنتخبات الوطنية على الرغم من معاناته من المرض الذي اصاب اوتاره الصوتية ، اذ بدا مسيرته في الاشراف على شباب الجوية منذ العام 1998 ، وحقق معه العديد من الانجازات اخرها التتويج بالمركز الاول في دوري الفئات العمرية ، وسبق له ان قاد منتخبي الصالات والكرة الشاطئية. 
من جانب اخر دعا الملاك الفني لناشئي الجوية   جميع المواهب من مواليد عامي (2004 – 2005) للاختبار في مقر النادي أيام الاثنين والاربعاء والخميس من الساعة الرابعة الى السادسة عصرا ، على ان يكون اللاعب من أهالي بغداد حصرا حسب تعليمات لجنة المسابقات في اتحاد الكرة.
يذكر ان الجهاز التدريبي لناشئة الصقور يتألف من مهند محمد علي وفريد جعفر وجاسم سوادي ومدرب الحراس جابر محمد.