افتتاح مشروع سكني في بغداد

اقتصادية 2019/09/03
...

بغداد / زياد جسام
 
 
 افتتح رئيس هيئة استثمار بغداد الاستاذ شاكر الزاملي مؤخرا مجمع الأيادي السكني بحضور مستشار رئيس الجمهورية للاعمار والثقافة ميسون الدملوجي وعدد من الشخصيات و القادة الأمنيين ووسائل الإعلام.
 
اجازة استثمارية
نفذ هذا المشروع وفق المواصفات العالمية بعد منح هذا المشروع اجازة استثمارية من قبل الهيئة ونفذه الجهد المحلي، على مساحة 47 دونما في منطقة الداوودي. ممثل الجهة المنفذة الدكتور علي عريبي تحدث عن مراحل عمل المشروع، مثنيا على جميع من ساعده  في هذا الانجاز وخص بالذكر شاكر الزاملي لمساندته له في الكثير من التفاصيل.
نموذج مميز 
رئيس هيئة استثمار بغداد شاكر  الزاملي قال: ان "الشركة المنفذة راعت جميع المعايير الهندسية والفنية في البناء ليكون المشروع أحد أهم المشاريع السكنية الاستثمارية التي يشار اليها بالبنان على مستوى البلاد بشكل عام والعاصمة بشكل خاص إذ وضعت بصمتها الواضحة في القطاع السكني من خلال تنفيذها لهذا المجمع ليصبح أنموذجاً مميزأً للسكن يليق بالأسرة العراقية ويلبي مستوى طموحها برفاهية العيش الذي تطمح اليه"..
 انجاز عراقي 
وبعدها كانت هناك كلمة ميسون الدملوجي التي  باركت من خلالها هذا الانجاز العراقي المهم لكونه انجز باياد 
عراقية. 
 وتخلل حفل الافتتاح فعاليات عدة كان أبرزها منح كتاب شكر وتقدير ودرع الإبداع والتميز من قبل المهندس شاكر الزاملي الى الشركة المنفذة التي يمثلها مديرها الدكتور علي عريبي تثميناً لسرعة إنجازهم وكفاءتهم في العمل وجهودهم الكبيرة التي بذلوها لإتمام هذا المنجز..
مجمع متكامل 
يمثل المشروع حياة عصرية جديدة في وسط العاصمة بغداد إذ يتألف من مجمع سكني متكامل الخدمات ويضم 37 بناية بواقع 9 طوابق لكل منها موفرةً 1369 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، مدارس أساسية، مركزا تجاريا ، مركزا صحيا، مسبحا  مغلقا، رياض أطفال ، ناديا ترفيهيا ، ، مواقف للسيارات ، مساحات خضراء، كما أن كل بناية من بنايات المجمع تحتوي في أعلاها على «فيلا» حديثة ذات مواصفات إنشائية متميزة ، وشقة ذات طابقين في اسفل كل بناية ايضا.