اليوم.. محافظة بغداد تجري قرعة التعيينات لجانب الرصافة

العراق 2019/09/16
...

بغداد / وفاء عامر        
 
 
تجري محافظة بغداد اليوم الثلاثاء، القرعة العلنية للمتقدمين للتعيينات في مديريات تربية الرصافة، بعد ان اجرت امس الاثنين القرعة العلنية الخاصة بمديريات تربية الكرخ، مؤكدة ان ملف التعيينات سيحسم بحلول نهاية الاسبوع الحالي.
وافاد محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري في تصريح خاص ادلى به لـ»الصباح»: بأن اللجنة المركزية للتعيينات في المحافظة، كانت قد حددت الاسبوع الحالي موعدا لاجراء القرعة للمتقدمين لتعيينات تربية بغداد الست بغية الاعلان عن الاسماء الفائزة.
واردف: ان اللجنة على ضوء ذلك، اجرت امس الاثنين القرعة في مديريات تربية الكرخ: الاولى والثانية والثالثة للدرجات المشمولة بنظام القرعة في المديريات نفسها، بعد ان اكملت لجان الفرز بالمديريات عملها وانجزت تدقيق الملفات للمتقدمين كافة.
الجزائري نوه بأن المحافظة حددت اليوم الثلاثاء موعدا لاجراء القرعة العلنية لتربيات الرصافة: الاولى والثانية والثالثة، مشيرا الى ان تنظيم عملية القرعة في المديريات كافة سيكون بشكل واضح وبحضور وسائل الاعلام، اضافة الى مسؤولين من لجنة التربية البرلمانية وكذلك اعضاء من مجالس المحافظة واللجان الرقابية في المديريات كافة.
وتابع: ان شعب الاعلام التربوي في كل مديرية، ستولى عملية تصوير وتوثيق القرعة، ليتم اعداد محضر يحتوي على الأسماء الفائزة، وبتوقيع اعضاء اللجنة الفرعية وبمصادقة مدير عام التربية في كل مديرية مع المصادقة عليها من قبل اللجنة المركزية المعنية، التي بدورها ترفع المحضر بقوائم الاسماء في اليوم نفسه الى المحافظ للمصادقة عليه، مؤكدا ان اللجنة الفرعية ستحتفظ بنسخة من المحضر
وذكر محافظ بغداد ان المحافظة وجهت بتشكيل لجنة لقبول الاعتراضات والشكاوى والمظلومية لكل متقدم لاتخاذ الاجراءات اللازمة واعطاء كل ذي حق حقه، مشددا في الشأن نفسه على ان الانتهاء من ملف التعيينات سيكون بحلول نهاية الاسبوع الحالي من اجل الإعلان عن جميع الاسماء، لاسيما بعد انتهاء جميع المديريات من عمليات الفرز الالكتروني التي استغرقت نحو شهر خلال ايام الدوام الرسمي.
ونبه بأن المحافظة اولت ملف التعيينات اهتماما بالغا، كما انها نسقت مع جميع الجهات ذات العلاقة من اجل ايجاد حل لجميع الاشكالات التي حالت دون الاعلان عن التعيينات خلال المرحلة الماضية.