حصة الرياسي.. تنافس الرجال في الإعلام الرياضي

الصفحة الاخيرة 2019/12/01
...

الصباح / وكالات
 
 
حصةُ الرياسي.. إعلامية ومقدمة برامج اماراتية في قناة «دبي الرياضية» تستعد لتقديم برنامجي «رؤيتي» و»مساء النجوم» طلة قريبة من القلب، مكنتها من وضع بصمتها بأصابع كفيها الصغيرتين على الرغم من زحام الفضائيات بالأكف الخشنة، فالميدان رياضي.. للفحولة أولوية فيه.وقالت حصة: «في وقتنا الحاضر، تعتمد المذيعات على «النيولوك» لتجديد العلاقة مع المشاهد، أما المذيعات الموهوبات فيؤثرن الاعتماد على الجوهر وليس الشكل فقط» مؤكدة: «مساء النجوم، برنامج مختلف عما قدمت سابقاً، ستتضمن كل حلقة منه فكرة جديدة، تحت سقف عال من الحرية بطرح الأسئلة».
وأضافت: «أنا متحمسة لهذا البرنامج الذي أعتبره وليدي، الذي تبرز من خلاله قدرتي في تقديم برامج حوارية» متابعة: «البرنامج يسلط الضوء على جوانب من حياة النجم الضيف بعيداً عن الملعب، كما يواكبني فريق عمل متميز، فالبرنامج من إعدادي والزميل جعفر الفردان، وسيخرجه عبدالخالق الخميس».
وأشارت الرياسي الى أنها اقتحمت الإعلام الرياضي، الذي يحتكره الرجال: «لأنني أتطلع دوماً للتميز، وبطبيعتي أحب الحوارات الاجتماعية؛ لذلك خضت غمار المنافسة في مجال عرف عنه احتكاره من قبل الرجال» موضحة: «أنا إنسانة بسيطة، وأتعجب ممن يقول إن النجومية تبعث الغرور، بل أرى أنها تحث على التواضع لأننا بحاجة إلى حب الناس».
والاعلامية حصة الرياسي.. ماجستير في القانون الرياضي، وبكالوريوس الصحافة.. مستشارة الاتحاد 
الاماراتي للشطرنج وحائزة على “جائزة سيدتي للتميز والإبداع” 2016، 
وسفيرة مجلس أمناء نادي النوايا الحسنة الدولي.