نعمة: فوز الحدود على أربيل كان مستحقاً

الرياضة 2018/12/08
...

بغداد / طه كمر
 
 
عدّ مدرب فريق الحدود لكرة القدم الفوز على ضيفه أربيل بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب التاجي لحساب الجولة 11 من المرحلة الاولى للدوري الممتاز بالمستحق. وقال الكابتن عادل نعمة لـ(الصباح الرياضي): ان الفوز الذي تحقق على أربيل يعد بغاية الأهمية ، كونه جاء بتوقيت مهم جدا وذلك لتساوي الفريقين بالنقاط حيث يمتلك كل منهما 13 نقطة ليكون هذا الفوز بمثابة فض الشراكة بيننا.
وأضاف ان الفوز أبعدنا أيضا عن المراكز الحرجة بالنسبة للاندية التي تحاول الهروب من شبح الهبوط الى مصاف الدرجة الاولى ، بعد أن تمكن فريقنا من القفز الى المركز السادس برصيد 16 نقطة. وأكد نعمة ان فريقه تمكن من حسم نتيجة المباراة من شوطها الأول بعد ان سجل هدفين وضعاه في المقدمة ، وهذا ما ضاعف الضغط على المنافس الذي حاول بشتى الوسائل الوصول لمرمى فريقنا الا ان التنظيم الصحيح للخط الدفاعي حال دون تسجيل سوى هدف واحد جاء في الوقت بدل الضائع.
ولفت نعمة الى ان هذا الفوز الذي جاء بوقت نحتاجه جدا ، وسوف يقلل الضغط علينا في إمكانية مواصلة المشوار بنفس الوتيرة لأن أغلب لاعبي فريقنا هم من الوجوه الشابة قليلة الخبرة في مسابقة الدوري الممتاز ما يجعلهم يفتقرون الى الخبرة والثقة بالنفس التي تؤهلهم للتلاعب بمقدرات الخصوم وتسيير المباريات وفق ما نشاء. ولخص نعمة طموحه كمدرب وطموح القائمين على الفريق في الظهور بمستوى جيد في جميع المباريات بغض النظر عن هوية المنافس.