الزوراء يتعادل مع الطلبة ويفرط بالوصافة

الرياضة 2018/12/08
...

 
بغداد/ بلال زكي 
 
حسم التعادل الإيجابي “1-1” قمة مواجهات الجولة الحادية عشرة من منافسات المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز بين الزوراء والطلبة التي احتضنها ملعب الشعب الدولي أمس بحضور جماهيري غفير، في حين واصل الكرخ سلسلة عروضه القوية وتغلب على الكهرباء 1 - صفر ليرتقي الى الوصافة برصيد 24 نقطة ، وحقق النفط نتيجة ايجابية بعد ان حقق فوزا كبيرا على السماوة بثلاثية نظيفة.
وشهد شوط اللقاء الأول أفضلية واضحة للطلبة الذي لعب بتماسك واضح وتمكن من إغلاق جميع مناطقه الدفاعية بوجه مهاجمي الزوراء، في المقابل لم يظهر النوارس حامل لقب النسخة الماضية بصورته المعهودة وكادت شباكه تتلقى اكثر من هدف لولا تماسك خطه الخلفي.
ومن كرة جاءت عكس مجريات اللعب وضع المهاجم مهند عبد الرحيم فريقه الزوراء في المقدمة بعد تحويله عرضية علي رحيم برأسه داخل الشباك الطلابية، وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه أدرك المهاجم مروان حسين التعادل للانيق عن طريق كرة رأسية استقرت في مرمى جلال حسن.
في الشوط الثاني كشر الزوراء عن أنيابه ورمى بكل ثقله في محاولة للخروج فائزا من هذا اللقاء وتقاسم الصدارة مع الشرطة، لكن براعة خط دفاع وحارس مرمى الطلبة حالا دون ذلك، كما أن التسرع في إنهاء الهجمات من قبل اللاعبين كان كفيلا بالقضاء على آمال النوارس في الفوز، ليتقاسم الفريقان نقاط المواجهة.