الشرطة يطمح إلى الحفاظ على صدارة دوري الكرة

الرياضة 2018/12/15
...

 
بغداد/علي الباوي 
 
يطمح فريق الشرطة الى الحفاظ على صدارة الترتيب حين يلاقي الحدود اليوم في ملعب الشعب الدولي في افتتاح مواجهات الجولة الثالثة عشرة من دوري الكرة الممتاز.
ويقف القيثارة في صدارة الفرق برصيد 27 نقطة فيما يحتل الحدود المركز السابع برصيد 17 نقطة.
ولا تبدو مباراة اصحاب الفانيلات الخضر اليوم سهلة كما يتمناها المشجع الشرطاوي لاسيما انه يواجه فريقا لم يذق طعم الخسارة خلال لقاءاته الثمانية السابقة في الدوري حيث فاز في اربعة وتعادل في مثلها فضلا عن تقديمه مستويات جيدة ونتائج ايجابية لعل ابرزها فوزه على بطل كاس الاتحاد الاسيوي في نسخته الاخيرة القوة الجوية.
وعلى الرغم من اقرار مدرب الحدود عادل نعمة، بصعوبة مباراته امام الشرطة الا انه قال «نظرا لما يمتلكه المنافس من مقومات ولاعبين مميزين،سندخل اللقاء بتكتيك مختلف يتناسب مع طريقة لعبهم ، موضحا انه يأمل في تحقيق نتيجة ايجابية شريطة تطبيق اللاعبين للواجبات المناطة بهم.  من جانبه سيكون الشرطة مطالبا بالحفاظ على سجله خاليا من الخسائر ومواصلة تقديم عروضه القوية عطفا على ما يمتلكه من مقومات تتيح له السير بثبات لما تبقى من عمر الدوري.
وتستكمل غدا بقية مباريات الجولة حيث تشهد اقامة اربع مباريات الاولى تجمع نفط الجنوب والنفط في ملعب الفيحاء، والثانية بين الزوراء والصناعات الكهربائية، والثالثة بين فريقي الحسين والميناء، في حين يلتقي في الرابعة القوة الجوية والكرخ في ملعب الشعب الدولي.
وتختتم بعد غد الثلاثاء مواجهات الجولة باجراء خمسة لقاءات حيث يلاعب الطلبة ضيفه السماوة في ملعب الكرخ، ويشد امانة بغداد الرحال الى اربيل لملاقاة فريقها هناك، ويستقبل الديوانية في ملعبه النجف، ويضيف ملعب النجف مباراة نفط الوسط والكهرباء ويشهد ملعب الميمونة مواجهة نفط ميسان والبحري.