تسمية وليد خالد مدرباً لكرة الصحة

الرياضة 2020/08/25
...

بغداد/ الصباح
سمت ادارة نادي الصحة الرياضي لاعب الزوراء السابق وليد خالد مدربا لفريقها الكروي الاول تحضيرا للاستحقاقات المحلية المقبلة.
وقال خالد في حديث مع "الصباح الرياضي" : انه سعيد جدا بتجربته الجديدة ويطمح لقيادة نادي الصحة الى تحقيق نتائج جيدة، مبينا ان الملاك المساعد يضم كلا من حيدر جليل وعدي عبيد وامجد حميد مدرب الحراس وصلاح مهدي مديرا للفريق ووائل قدو مشرفا.
واشار الى انه سيفتح ابواب النادي امام المواهب والطاقات الشابة من اجل الاستفادة منها وتدعيم الصفوف قبل بدء المنافسات المحلية، مؤكدا انه يطمح من هذه التجربة لتطوير قدراته املا بتدريب الفرق الجماهيرية مستقبلا.
وبشأن مسيرته الرياضية اوضح خالد انه بدأ مشواره الكروي لاعبا في الفئات العمرية لنادي الطلبة ثم مثل الكهرباء وارتدى قميص الزوراء الذي نال معه وصافة الدوري الممتاز، ولعب للشرطة وامانة بغداد، قبل ان يعود مرة اخرى لكرة النوارس وتوج مع القلعة البيضاء بلقب الدوري، وخاض تجربتين محليتين مع كربلاء وغاز الشمال، منوها بانه قرر دخول عالم التدريب بعد الاعتزال واتجه الى الاكاديميات بحثا عن اكتساب الخبرة في هذا المجال، وستكون مهمته مع الصحة الاختبار الرسمي الاول له مع الاندية المحلية.