مدرسة ذي قار بالملاكمة تستأنف نشاطاتها

الرياضة 2020/09/02
...

  بغداد: حيدر كاظم
 
 
اعلن مشرف مدرسة ذي قار ومدرب منتخبنا الوطني لفئة الناشئين بالملاكمة صلاح هادي الخفاجي استئناف النشاطات الرياضية من خلال اقامة دورة تعليمية للطاقات الشابة.
وقال الخفاجي في حديث مع (الصباح الرياضي) : ان المدرسة فتحت ابوابها للمواهب مجددا بعد توقف دام عدة اشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، مضيفا ان اقامة دورة تعليم الفنون القتالية والقوانين الخاصة بلعبة الملاكمة ستكون اول الغيث، املا بتنظيم بطولات تنشيطية والمشاركة في المسابقات المحلية التي يقيمها اتحاد اللعبة بالمدة المقبلة.
واشار الى ان الدورة التعليمية ستكون حصرا للاعمار الصغيرة من مواليد 2006 ولغاية 2012، على امل اقامة دورات اخرى لبقية الفئات، موضحا ان تدريبات الفريق الرسمي لمدرسة ذي قار ستنطلق بعد غد السبت، مبينا انه يطمح لتجهيز ملاكميه الشبان فنيا وبدنيا تحضيرا للمشاركات في بطولات الاندية.
وذكر الخفاجي ان المدرسة تضم العديد من الطاقات الشابة وبمختلف الاعمار، وهي مستمرة بتطوير مهارات الملاكمين ورفد المنتخبات الوطنية والأندية المحلية  بهم، بالرغم من عدم الاهتمام من قبل المسؤولين في رياضتنا، داعيا وزير الشباب عدنان درجال الى رعاية ودعم المدرسة وضمها الى المراكز التخصصية، لانها تعد منجما للمواهب.
وبخصوص ابرز إنجازاته التدريبية اكد الخفاجي انه يعتز كثيرا بقيادة منتخب الناشئين في النسخة الاخيرة لبطولة العرب التي اقيمت بالكويت، الى تحقيق المركز الرابع في ترتيب المسابقة بعد نيله 6 اوسمة ملونة، منوها بانه توج مع مدرسة ذي قار في المراكز الاولى ضمن بطولات الاتحاد المحلية لعدة مواسم.