موعد انتظام ميسي في تدريبات برشلونة

الرياضة 2020/09/05
...

  مدريد : وكالات
 
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، إلى تدريبات الفريق الكتالوني استعدادا للموسم الجديد.
وكان ميسي قد أسدل الستار على أزمته مع النادي التي شغلت الشارع الرياضي العالمي على مدار الأسابيع الماضية، بعد أن أعلن استمراره في صفوف البلوغرانا حتى نهاية الموسم.
وأكد ميسي في حوار حصري مع موقع ”غول العالمي“ أنه اضطر للبقاء في كامب نو بعد تعنت إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو وإصرارها على استمرار اللاعب لنهاية عقده أو سداد الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.
وأشار البرغوث الأرجنتيني إلى أنه قرر عدم اللجوء للقضاء لفض النزاع القانوني بينه وبين إدارة برشلونة، حفاظا على علاقته التاريخية بالنادي الكتالوني الذي كان شاهدا على جميع سنوات تألقه.
ووفقا لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، فإن ميسي سوف يخضع للكشف الطبي وفحوصات فيروس كورونا غدا الإثنين، قبل انتظامه في تدريبات البلوغرانا تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.
وانقطع اللاعب عن تدريبات الفريق ورفض الذهاب لمقر النادي منذ إعلانه الرحيل عن قلعة كامب نو في أواخر شهر اب الماضي. هذا ومن المقرر أن يخوض برشلونة مباراة ودية أمام خيمناستيكا، السبت المقبل، قبل أن يبدأ منافسات الموسم الرسمية بمواجهة فياريال في الليغا، يوم 26 أو 27 ايلول الحالي.