استراحة رياضية

الرياضة 2020/09/06
...

كمامة رونالدو
تفاعلتْ مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف انحاء العالم مع صورة الفتاة من القائمين على تنظيم مباراة البرتغال وكرواتيا عندما اقتربت من النجم العالمي كريستيانو رونالدو في المدرجات الذي لم يشترك في هذا اللقاء، حيث اقتربت منه اكثر، وانحنت بهدوء، ووجهت إليه طلبا لم يعرف للوهلة الأولى واتضح بعد ذلك أنها طلبت منه وضع كمامة الوجه الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، ليذعن الدون سريعا ويضعها على انفه.
 
كوليبالي
أشارت الاخبار الصادرة عن مدينة نابولي الايطالية الى موافقة المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي على شروط انتقاله من ناديه السباق نابولي الى مانشستر سيتي بعد حسم بنود مستحقاته المالية التي عرضها على الفريق الإنكليزي التي تصل قيمتها الى 12 مليون يورو في الموسم تقسم على 9 ملايين يورو تدفع مقدما له و3 ملايين يورو تكون على شكل مكافآت متعلقة بالأداء وتحقيق الانتصارات والبطولات.
 
سواريز
أكدت وكالة سكاي سبورت الايطالية ان تشبث المهاجم لويس سواريز بمعاقبة نادي برشلونة بدفع كل مستحقاته حتى آخر سنت من عقده قد يقلل من حظوظ انتقاله إلى يوفنتوس مما يجعل البيانكونيري يتجه بقوة للظفر بخدمات ابن جلدته إدينسون كافاني، وبحسب الوكالة فان سواريز لا يزال ناقما على مدرب برشلونة الجديد كومان بعد قرار الاستغناء عن خدماته خلال محادثة هاتفية لم تتجاوز 90 ثانية.
 
كولوسيفسكي
شنَّت الصحف السويدية حملة انتقادات لاذعة بحق مدرب المنتخب السويدي ياني اندرسون لعدم الاستعانة بخدمات موهبة خط وسط يوفنتوس المهاجم ديان كولوسيفسكي ٢٠ عاما والزج به في المباراة التي خسرها الفايكينغ امام فرنسا بهدف نظيف ما دفع نجم ميلان زلاتان ابراهيموفيتش للتعليق مازحاً قائلا: «دليل آخر على انعدام كفاءة الأشخاص الذين يقودون الكرة السويدية وقد وضعوها في عنق الزجاجة». 
 
الكانتارا
طالبَ غرايم سونيس اسطورة فريق ليفربول السابق المدرب الحالي للريدز يورغن كلوب بضرورة التعاقد مع تياغو ألكانتارا واصفا إياه بالجندي المثالي للقلعة الحمراء والذي سيمنحها القوة في الدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي الممتاز. وأضاف انه يشعر بخيبة امل كبيرة لافتقار ليفربول لمدير رياضي ومفاوض بارع يدير دفة التعاقدات الجديدة، كما ابدى رغبته أيضا بضم المهاجم الفرنسي غريزمان، مشيرا الى ان نمط لعبه وتحركاته تتناغم مع ايقاع البريميرليغ.