همام طارق يؤكد جاهزية الدراويش لمواجهة الأهلي

الرياضة 2020/09/08
...

 بغداد: احسان المرسومي
 
 
 
واصل لاعب منتخبنا الوطني المحترف في نادي الاسماعيلي همام طارق تألقه مع فريقه في الدوري المصري، ونجح لاعب وسط منتخبنا في صنع الهدف الثاني للدراويش في المباراة التي فاز فيها الاخير على فريق مصر ( 4 / 0 ) . 
واشرك المدرب احمد العجوز المشرف على الفريق بديلا للمقال الفرنسي ديدييه غوميز لاعبنا في الشوط الثاني من المباراة حتى يتفادى حصوله على انذار ثالث يمكن ان يحرمه من مباراته امام الاهلي المصري بعد غد الجمعة.
وقال طارق في اتصال هاتفي من القاهرة مع ( الصباح الرياضي): ان فريقه جاهز لمواجهة الاهلي، وان الادارة عازمة بعد تسمية المدرب البرازيلي ريكاردو على احداث تغيير في موقع الفريق ونتائجه، مشيرا الى ان المركز العاشر للدراويش بـ 30 نقطة لا يلبي طموحنا كلاعبين ولا حتى الجمهور الكبير الذي يساندنا .
من جهة اخرى عبر همام طارق عن سعادته بقرار خلية الازمة الخاص باستئناف الانشطة الرياضية في العراق ، قائلا : ان هذا القرار من شأنه ان يعيد الامور الى نصابها في ما يخص عودة اسود الرافدين الى التدريبات من جديد ، لافتا الى اهمية تجمع المنتخب والتحضير للمرحلة المقبلة من تصفيات كاس العالم ، لاسيما ان منتخبنا يتصدر مجموعته القوية بوجود ايران والبحرين .