كرة الناصرية تبدأ تدريباتها بقيادة دحام.. غداً

الرياضة 2020/09/08
...

 بغداد: مهدي العكيلي
 
 
أعلنت الهيئة الادارية لنادي الناصرية الرياضي ، تسمية المدرب أحمد دحام لقيادة فريقها الكروي ، في مؤتمر صحفي عقدته بحضور المدرب الجديد واعضاء الإدارة ونخبة من روّاد النادي السابقين ورابطة الجماهير . 
وقال رئيس الهيئة الإدارية إحسان الإزيرجاوي في تصريح نقله المكتب الاعلامي للنادي: إن " ادارة النادي قررت تسمية نجم الكرة العراقية السابق الكابتن أحمد دحام مدرباً لفريقها الكروي لقيادته في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل" .
وأضاف أن " ادارة النادي وضعت ثقتها بدحام ، وتركت له حرية اختيار المدربين المساعدين واكمال الجهاز الفني للفريق والشروع بإجراء التدريبات بأقرب وقت تحضيراً للدوري التأهيلي ، واعداً بتوفير كل مستلزمات النجاح والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق حلم عودة النادي الأم في ذي قار إلى مصاف الكبار " .
وأناطت إدارة النادي مهمة الإشراف على الفريق للموسم المقبل بنجم الكرة السابق ماجد عودة العصمي.
من جهته أكد دحام في تصريح خص به "الصباح الرياضي" كانت لي عدة تجارب ناجحة مع فرق المحافظات اهمها مع نفط ميسان الذي نجحت في تأهيله لدوري الكبار، وسنعمل وفق جدول وبرنامج لصعود الناصرية لدوري الاضواء، لاسيما انه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تدعم الفريق وتعطي اللاعبين دافعا معنويا لتقديم عطاء افضل واكبر .
واشار الى ان الناصرية صاحب تاريخ عريق وكان حجر عثرة امام الفرق البغدادية ويكفيه فخرا ان هداف الدوري بزمن النجوم والمواهب كان من الناصرية النجم الكبير حيدر عايد. ولفت الى ان ادارة النادي وعدتنا بتوفير مستلزمات النجاح ومنحتنا صلاحية اختيار اللاعبين والمدربين والمساعدين، اذ سيكون معي الكابتن ماجد عودة ومحمد عبد الزهرة  لحراس المرمى، ويوم غد الخميس ستكون اول وحدة تدريبية لنا مع الفريق وسنعمل معا على إعادة امجاد الفريق والعودة به لدوري الكبار وتحقيق رغبة الجماهير والادارة بعد ان وضعت ثقتها بنا والتوفيق من عند الله.
 يذكر ان الكابتن احمد دحام قد احترف التدريب خليجيا وعربيا واشرف على تدريب عدة فرق اهمها القوة الجوية ونفط ميسان.