اسم وخبر

الرياضة 2020/09/08
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
جوزيف ناثانيال
عزز الحدود صفوفه بالمحترف النيجيري جوزيف اكانبي ناثانيال لاس، المولود في العام 1993، الذي سبق له ان توج بلقب الدوري العماني رفقة فريق النصر، وشارك في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم مؤخرا مع  النصر الليبي، كما ارتدى قميص لوبي ستارز النيجيري ودافع عن الوان منتخب بلاده للمحليين في عدة مناسبات.
ويجيد ناثانيال اللعب في خط الوسط وسيكون اضافة جيدة لكرة الحدود في الموسم الكروي المقبل، لما يمتلكه من مواصفات فنية وبدنية.
ويعد هذا التعاقد الثاني للحدود بالنسبة للمحترفين بعد ان ضم سابقا المهاجم  الايفواري عبد الله كوفي لاعب الخليج السعودي والسويق العماني.
 
 
اكرم رحيم 
استعاد نفط ميسان خدمات اللاعب الشاب اكرم رحيم بعد انتهاء فترة اعارته لنادي الشرطة، ووقع متوسط الميدان على عقد جديد مع ادارة الفريق يضمن من خلاله تمثيل فرسان المملكة في المواسم المقبلة.
ويتطلع نفط ميسان الى تحقيق نتائج مميزة ونيل مرتبة جيدة في الدوري الممتاز بنسخته المقبلة، وهو يعول على الاسماء الشابة في قائمته.
 
 
احمد داود
تعاقد نادي زاخو مع المهاجم احمد داود سالم بغية تمثيله في منافسات الدوري الكروي المقبل، قادما من صفوف البحري. ويعد سالم من المواهب البصرية الصاعدة وتوقع له اهل الشأن التألق في الموسم الجديد. 
وابرمت ادارة زاخو عدة صفقات في الانتقالات الحالية ابرزها ضم المحترف المالي تراوري ادريسا الذي لعب لاستقلال ايران وصحار العماني وشباب الجبل الليبي واس فيتا كلوب الكونغولي، والبرازيليين لكور سيلفا ورينكون، اضافة الى وليد سالم وعلي رشيد وعصام ياسين وامجد وليد.