انطلاق تدريبات منتخب بابل للاسكواش 

الرياضة 2020/10/14
...

 الحلة: محمد عجيل 
 
 
اعلن رئيس الاتحاد الفرعي للاسكواش الدكتور علي عطية دخيل انطلاق تدريبات منتخب بابل للعبة استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
 وقال عطية: ان الاتحاد اقام تنسيقا مع مديرية شباب ورياضة بابل من اجل استخدام الملعب الخاص لغرض اجراء التدريبات، اذ أبدى مدير الشباب والرياضة في المحافظة مصطفى الجبوري تعاونه التام مع هذه الخطوة التي تأتي بعد توقف دام لعدة اشهر بسبب إجراءات جائحة كورونا.
 واضاف ان التدريبات ستستمر بواقع وحدتين تدريبيتين موزعتين بين مختلف الفئات العمرية على ان تتصاعد مع مرور الوقت واقتراب اقامة الدوري وان الاتحاد وفر كل شروط السلامة الوطنية للاعبين والملاك التدريبي وان الخطوة المقبلة ستكون تشكيل منتخبات سنية للفتيات لاسيما ان مديرية الشباب والرياضة ابدت استعدادها لتبني هذه الفكرة.
 واوضح دخيل ان الانقطاع الطويل عن التدريبات وعدم اقامة المسابقات اضر كثيرا باللعبة التي تحاول ان تجد لها مكانا قاريا متميزا بعد النتائج الجيدة في البطولات العربية داعيا حكومة بابل المحلية الى دعم منتخب المحافظة من خلال توفير التجهيزات ومستلزمات التدريب كونه يمثل بابل في البطولات المحلية.
 وعن إمكانية دخول اللعبة في السباقات المدرسية أشار الدكتور علي دخيل الى ان هذا الحديث سابق لأوانه لان اللعبة تحتاج الى ملاعب خاصة لا يمكن ان تتوفر من قبل ادارات المدارس حاليا لكن في حال الموافقة على اجراء المسابقة يمكن ان تكون على ملعب قاعة حمزة نوري وهو الملعب الوحيد في بابل .