سولشاير: بوغبا باق مع اليونايتد

الرياضة 2020/10/16
...

 لندن: وكالات 
 
 
عبر النرويجي أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي عن ثقته الكاملة بشأن استمرار الفرنسي بول بوغبا مع الشياطين الحمر حتى نهاية عقده على أقل تقدير.
وارتبط اسم بول بوغبا بالانتقال للعب في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، حيث صرح اللاعب في أكثر من مناسبة عن حلمه باللعب في المرينغي يوماً ما. وكرر بوغبا التصريح نفسه منذ يومين تقريباً بشأن رغبته الكبيرة في اللعب بقميص الريال يوماً ما، مما دفع سولشاير للرد على تصريحات لاعبه الأخيرة. وتحدث سولشاير حسب موقع “كول” بنسخته العالمية قائلاً “بول بوغبا هو لاعب في صفوف مانشستر يونايتد لمدة عامين آخرين”.
وأضاف “أنا متأكد من أن بوغبا يركز فقط على بذل قصارى جهده من أجلنا، نريد أن نرى أفضل نسخة لبوغبا”. وتابع “واثق من أننا سنستفيد من الفرنسي في العامين المقبلين”.
ومن المقرر ان يرحل فريق الشياطين الحمر اليوم الى مدينة نيوكاسل يونايتد لملاقاة فريقها في ملعب سانت جيمس بارك ضمن افتتاح مباريات الجولة الخامسة من مسابقة البريمير ليغ.
وبشأن مباراته امام نيوكاسل قال سولشاير:”نعرف بأننا بدأنا الموسم بصورة سيئة، وتلك المباراة (توتنهام) انتهت بصورة سيئة للغاية، بدأنا بصورة مميزة وبعد أن أصبحنا 10 لاعبين، لم نتمكن من المواصلة أو الخروج بنتيجة، وعندما تأخرنا 3 - 1 بعد الطرد، ذهب الامل، نعرف بأنه يمكننا تقديم مستوى أفضل، ولكن مر أسبوعان الآن من التفكير والعمل سواء مع اللاعبين الذين تواجدوا هنا أو الآخرين الذين ذهبوا لخوض المباريات الدولية والذين حظوا بتجارب إيجابية واخرى سلبية”. وأضاف: “كنا على تواصل مع اللاعبين الذين سافروا، وعلينا التغلب على البداية الضعيفة في أسرع وقت ممكن، نعرف بأن أي فرصة صغيرة من الخارج من الممكن أن تحدث انقساماً، برونو (فيرنانديز) تحدث بصورة جيدة في اليوم التالي، توحدنا وجلسنا معا، لا يمكن الاستماع للأشخاص من الخارج”.