مظفر جبار: تحضيرات الحدود مثالية ومواجهة الميناء صعبة

الرياضة 2020/10/20
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
 
اكد مدرب الحدود مظفر جبار جاهزية فريقه لملاقاة الميناء يوم الاحد المقبل في ملعب الفيحاء بمحافظة البصرة، ضمن الجولة الاولى لمنافسات دوري الكرة الممتاز. وقال جبار: ان فريقه خاض عدة لقاءات تجريبية امام التاجي ونفط الوسط واربيل ونفط ميسان والشرطة لتجهيز اللاعبين واحداث عامل الانسجام في ما بينهم، مضيفا ان الملاك التدريبي دوّن بعض الملاحظات السلبية اثناء المباريات الودية لتجنب تكرارها امام الميناء في افتتاح الدوري.
واشار الى ان استعدادات الفريق مثالية بعد خوض لقاءات تحضيرية امام اندية قوية في معسكري اربيل وبغداد، وبالتالي فان الحدود جاهز تماما للدخول في منافسات الموسم الجديد، وطموحه ينصب حول تحقيق نتائج ايجابية ونيل مرتبة غير مسبوقة في الدوري الممتاز.
وبشأن تعزيزات الفريق والاسماء المتواجدة في تشكيلته ذكر ان الحدود يضم مزيجا من عناصر الخبرة والشباب ولديهم القدرة والموهبة ويستحقون فعلا ارتداء قميص النادي، ومنهم حسين عبد الرضا ومنار طه ومصطفى هادي واشرف عبد الكريم وابو ذر عبد السادة ومحمد الباقر عبد الرحمن ومنتظر جمال ومنتظر عادل ووسام عادل ومحمود عيال، وفي المقابل تعاقدت الادارة مع لاعبين جدد امثال الايفواري عبد الله كوفي والنيجيري جوزيف ناثانيال وحارس المرمى حيدر محمد وبلال خضير وامجد رعد وكرار سالم ورضا نصر الله وسيشكلون اضافة كبيرة ودفعة معنوية، والجهاز الفني يعوّل على الجميع في الوصول الى الهدف المنشود.  
وعن مواجهة الميناء بين جبار ان السفانة من الاندية المميزة محليا اذ يمتلك مقومات النجاح التي تجعله ضمن المراتب المتقدمة، وستكون المباراة امامه في غاية الصعوبة، ولكن الحدود سيقدم افضل ما لديه بغية الخروج بنتيجة جيدة في بداية مشواره بالموسم الجديد.